وانا عندي لك طريقه ثانيه

شيش طاووق بالربيان
-------------------------
غسلي الجمبري ثم تبليه ب==في كاس الخلاط=ثوم -ملح فلفل-ملعقه طحينه-ملعقتين زبادي ان وجد-عصير ليمونه-سماق=تخلط ثم يتبل بها الربيان
نحظر عودان الشوي وصف فيها بصل ثم طمام-ثم فلفل بارد ثم ربيان متبل وهكذا لحد ماتخلص الكميه
ثم تقلى بالزيت وما تطول فيه
او تدهن ضينيه الفرن وتصف فيها العودان وتدخل الفرن وتقلب على الجهتين
وبالعافيه
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
فوووووووووووووو ووووووووووق

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

أسهل طريقة لعمل الروبيان غير الرز والكبسة والايدام والمرقات

هي روبيان بالبيض والبقسماط

* نظفي الروبيان مع ترك الذيل
* تبليه بملح+فلفل أسود+صلصة صويا+ثوم مبشور+عصير ليمون .... واتركيه 10 دقائق
* صفيه من التتبيلة وغمسيه بطحين مخلوط بملح وفلفل اسود
* بعدها غمسيه ببيض مخلوط بملح+فلفل اسود
* بعدها غمسيه ببقسماط (إذا تحبينه سبايسي ممكن تضيفين للبقسماط فلفل أحمر حار)
* دخليه الثلاجة يبرد ويتماسك لمدة ربع ساعه
* اقليه بالزيت على نار وسط لحد مايصير ذهبي
* قدميه مع بطاطس مقلي ، سلطة ، صوص مايونيز+كاتشب ، خبز
وممكن معاهم رز أبيض
87659189
السلام عليكم
شوفي هذي طريقتي بكبسه الربيان ونشاء الله تعجبك مثل ماهي معجبه الجميع وكل من ذاقها اخذ الطريقه
المقادير:
بصل ,ثوم,صلصه,بهارات مشكله,قرفه ,فلفل رومي ,فلفل حار,كاس ونص رز مغسول ومنقع,ربيان مقشر اي نوع تحبين سوى مجمد اوناشف اوطازج
الطريقه:
احمسي البصل والثوم ووحطي الربيان والفلفل بانواعه والبهارات والقرفه والملح وصلصه وخليها تغلي مع بعضها لمده ربع ساعه بعد كذا اشخلي الربيان وطلعيه على جنب وكبي الرز وخليه يطبخ بمويه الربيان حتى ينشف يعني مثل ماتسوين بارز العادي
بعدكذا يجي السر احمسي كميه من البصل والثوم وحطي عليها بهارات ولومي اسود وشوي مويه زي الكشنه الي توضع فوق الرز وبعدين كبي الربيان عليها وقلبيه مع البصل وبعدين تكوني مقطعه بصل وثوم قطع مره صغيره وتكبيها على الكشنه والربيان يعني بصل ني مو مطبوخ وتخلطينهم سوى مع شوي رشه قرفه بعدين حطيها فوق الرز وصكري الغطاء عليها حتى يستوي الرز بعد مايستوي الرز شيلي الحشوه وحطيها على جنب وجيبي صحن التقديم وسوي زي الطبقات يعني رز بعدين شوي حشوه بعدين رز وبعدها باقي الحشوه وزينيها بالفلفل واليمون
وبالصحه والعافيه
وتمنى انها تعجبك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
شكرا للجميع كل الطرق حلوه وراح اسويها كلها لان عندي ربيان كثير

الساعة الآن 11:46 .