مساء الخير يا احلى حوائيات سؤالي عن الخميره الفوريه انا دائما اشتري العاديه الي كانها مطحونه الي تجي في قصدير قوي اكيد عرفتوها بس الان زوجي ا شترى وحده من نفس الشركه بس في علبه حديد وغطاها بلاستك قلت خير وبركه طوروا العلب فكونا من تعليبها في البيت بس لما فتحتها لقيتها غير هذيك لان شكلها زي الخرز الصغير وريحتها غير سؤالي هل استخدامها زي النوع المعروف وكيف الكميه حقتها واذا لا ماهي زيها في ايش نستخدم هذي الخميره لاني اول مره استخدمها

مقد جربتها الي بعلبه حديد
انا استخدم العاديه الي ذكرتيه
بس ان شاء الله البنات يفيدونك
لا اله الا الله الملك الحق المبين
لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شي قدير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقيع ام فيصل الله يغفر لها و يرحمها

..اسأل الله جلت قدرته ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه,ويرينا الباطل باطلاً,ويرزقنا اجتنابه

يــامــن تــعـانــي مــن الهمـــوم

تبسم فان هناك من يحبك يعتني بك يحميك ينصرك يسمعك يراك هو ((( الله )))
ما أشقاك إلاليسعدك..وما أخذ منك إلاليعطيك..وما أبكاك إلاليضحكك..وما حرمك إلاليتفضل عليك..وما أبتلاك إلا لأنه أحبك.

لاتحزن..لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ,والوردة حنظلة والحديقة صحراء قاحلة,والحياة سجن لايطاق

اللهم إنك تعلم اننا اجتمعنا في هذا المنتدى على محبتك وفي طاعتك
واسألك باسمائك الحسنى ان تجمعنا في الدنيا قبل الآخرة في جنات النعيم.
فاللهم اجعلنا ممنن يستظلون بظلك يوم لا ظل إلا ظلك
اللهم آمين
اختي الخميرة اللي بالكيس المضغوط اللي استخدمتيها من قبل هي الخميرةالفورية الجافة ... تكون مثل الاعواد الناعمة ممكن تستخدميها على طول تخلطيها مع الدقيق الجاف او ممكن تذوبيها مع الماء....

لكن الخميرة اللي بالعلبة المعدنية .... هي الخميرة الفورية .... شكلها كروي مثل الخرز الصغيرة ....هذي تحتاج لاذابة في الماء قبل استخدامها ....لانها ما تذوب بسرعة ....

طبعا الخميرة الجافة في رايي افضل من الثانية ... لأن ريحتها قوية شوي ....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

الله يسعدكم جميعا وخالص شكري لرشه عطر ساعدتني اولا في العجانه والان في العجين الله يكثر من امثالك يا رشه

الساعة الآن 10:53 .