هدايتي

هدايتي @hdayty

عضوة جديدة

باركولي الحمد لله ولدت بنوته ما شاء الله...تجربة

الحمل والإنجاب

الحمد لله يا اخوات الله سبحانه وتعالى رزقني مولوده اللهم صلي على سيدنا محمد,,,,في يوم 15/11/2008 يعني في نفس اليوم المحدد للولاده لكن طبعا كانت ولادتي من الساعة 10 مساءا وحتى الساعة 4 العصر يعني طول هذا الوقت وانا اطلق....ولولا ستر الله الممرضة الي كانت تفصح التوسع ما كنت تنقل المعلومة صح للطبيبة يعني من ساعة ما دخلت المستشفى وهي تقول التوسع 2سم لحد الساعة 12 الظهر حتى اجت الدكتورة وفحصتني لقت التوسع صار 7سم يعني كانت رحلة عذاب وخاصة مع الطلق الصناعي الي وضعتلي ياه مع وجود كل هالتوسع وانا اقولها خلاص بولد راحت جهزت غرفة العمليات قبل توصل الدكتورة على اساس اني ما اقدر اولد طبيعي ولولا رحمة ربي وان الدكتورة وصلت في الوقت المناسب وتم الفحص وقالت مافي اي داعي للعملية لان التوسع وصل عندي 10 سم وتمت الولاده وشفت بنتي قدام عيني بس والله يا اخوات ما في شي خفف عني الوجع الا الدعاء ووجود زوجي معي طول الوقت حتى وقت الولاده .............

لكن انا الان لي اسبوع والده وحتى الان صدري ما في حليب كفاية يعني لسه اللبأ هو الي ينزل واستعين في الحليب الصناعي عشان تشبع ...وبس من صدر واحد لان الثاني مو بارزة الحلمة بس اريد نصيحه منكم.....

وان شاء الله كل حامل توضع مولوده بصحة وسلامه وتقوم سالمه....وكل وحده مو حامل ربنا يرزقها الحمل عاجلا غير اجل يا رب العالمين ....على فكرة سميت بنتي حلا..... والكل يقول بجمالها ما في رغم اني انا مو حلوه وايد...:(

بس لاني كنت ادعي ربي يرزقني ياها تامة الخلقة والخلق ولاني نذرت لربي احفظها القران الكريم من الصغر .. دعواتكم
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السيدة انا
السيدة انا
الحمدلله على سلامتك وسلامتك البيبي وتتربى في عزك انتي وابوها
وعقبالنا يااااااااارب الله يهون علينا
رز كبسة
رز كبسة
مبروك عليك الله يبارك لك فيها والحمدلله على السلامة
مالقيت اسم سنع
ماشاء الله تبارك الله مبررررررررووووووك الله يجعلها صالحه وباره فيكم
رائدة معروف
رائدة معروف