السلام عليكم
ما اطول عليكم انا حامل وبصراحة دبى طولي 152ووزني قبل الحمل 78والان انا بالشهر الثاني وزاد وزني اثنين كيلو وشكلي ماشية بالثالث والله تعبت مرة اتخن على طول مع الحمل وبالذات الارداف والاكتاف واحس جاني سليوليت حتى بالكتف مقهورة وابغى انحف ماذ افعل ولي يومين اشرب خل تفاح واكل بذور الرجلة قبل الاكل عشان ما تخن
سؤالي من مثلي دبة وحامل وجربت خل التفاح وارجلة وما ضرتها وهل لها اضرار وهل فيه طرق اخرى للنحف ام لا وخاصة اني اولد قيصري وما ابغى وزني يزيد لانه صعب اعمل رياضة بعد الولادة
ادعو كل واحدة حامل ودبى الدخول والتعاون معي تكفون بتجاربكموخايفة يشرد مني هههههههههه

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
غللللللللللللللللط

انا اخصائية تغذية

ممنوع الوحده تحاول تخفف وزنها خلال الحمل حتى لو كانت متينه مررررررررة

اقصى شي ممكن تسويه انها تحاول ما تزيد عن 7 او 8 كيلوو

غير كذا كل غلللللللللللط
حبيبتي شي طبيعي الوحده مننا تتخن في الحمل..لكن اهم شي يكون في الحدود الطبيعيه..

اتبعي نظام غذائي صحي مناسب للحوامل..علشان تحافظي على وزنك قبل الحمل وتصير الزياده اللي معك من الحمل وبس..يعني من تجربتي..بعد ماكملت شهر من بعد الولاده الوزن اللي زدته بالحمل كله راح..وانا كنت والده قيصري..لكن البطن هو اللي شوي تأخر ماخف..

حبيبتي جنينك امانه في عنقك..فلا تضريه من اجل شهوات نفس زائله..

الله يسعدك..ويقومك بالسلامه..ويفرحك بشوفة طفلك سليم معافى..وفي ذيك الساعه بيهون عندك كل شي من اجله..
الله يرضى عليكم اللي تعرف دور واسع للايجار سواء ارضي او علوي بشمال الرياض او شمال شرق ترسل لي على الخاص عسى الله يفرج لها كل كربه
انا نفس حالتك

ومررررررره متضايقه ياليت احد يعطينا حل

اتوقع الي سالت ماقصدت انها تسوي دايت او شي يضرها او يضر البيبي
بس هي قصدها حاجه تنحف زي الخل ومالها اضرار
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
يبنات اسمنو الحين واذ ولدتو رجعو الوزن السابق

الساعة الآن 04:25 .