الشبلية
الشبلية
ماعنده الا الدجه اذا هو اللي يطلع بقناة الحقيقة
وعلى العموم ياقلبي مشكوره على الموضوع
kid_admirer
kid_admirer
يسلموا حبيبة قلبي الله يرزقك الحمل قريبا يااااااااااااااااارب
انتي اذا بتسمعي الرقية وبتحسي حالك ارتاحتي عليها واظبي على سماعها وضمي كفيك واقري معه او وراه وبعد مايخلص وانتي تخلصي معاه انفثي في كفيك وامسحي على جسمك ورحمك وكله كلام الله المهم اليقين الكامل بأن الله هو الشافي والله يشفيكي يااااااااااارب
اما قصة نصاب ودجال انا مابعرف ومابحط بذمتي ومابصدق الا لما شوف بعيني وانا ماشفت بس عندي ايمان مطلق بكلام الله تعالى
وحدة كيووت
وحدة كيووت
يسلموا حبيبة قلبي الله يرزقك الحمل قريبا يااااااااااااااااارب انتي اذا بتسمعي الرقية وبتحسي حالك ارتاحتي عليها واظبي على سماعها وضمي كفيك واقري معه او وراه وبعد مايخلص وانتي تخلصي معاه انفثي في كفيك وامسحي على جسمك ورحمك وكله كلام الله المهم اليقين الكامل بأن الله هو الشافي والله يشفيكي يااااااااااارب اما قصة نصاب ودجال انا مابعرف ومابحط بذمتي ومابصدق الا لما شوف بعيني وانا ماشفت بس عندي ايمان مطلق بكلام الله تعالى
يسلموا حبيبة قلبي الله يرزقك الحمل قريبا يااااااااااااااااارب انتي اذا بتسمعي الرقية وبتحسي حالك...
هلا ياقلبي انا اسووي زي ماقلتي وتصدفين امس باليل تأثرت بقراته لدرجة اني حكيت صدري من غير شعور وحمر مادري هو من القراه اومن اندماجي بالقراان
وانا مع كلامك وماحط بذمتي شي الا لمااشوف بعيني
المزن و الحور
المزن و الحور
هلا ياقلبي انا اسووي زي ماقلتي وتصدفين امس باليل تأثرت بقراته لدرجة اني حكيت صدري من غير شعور وحمر مادري هو من القراه اومن اندماجي بالقراان وانا مع كلامك وماحط بذمتي شي الا لمااشوف بعيني
هلا ياقلبي انا اسووي زي ماقلتي وتصدفين امس باليل تأثرت بقراته لدرجة اني حكيت صدري من غير شعور...
اختي اذا بتسميعن للقرآن وانتي مب عارفه لو فيج شي او لا فالأفضل انج تسمعينه وزوجج معاج او حد من اهلج وياج
وحدة كيووت
وحدة كيووت
مافهمت عليك؟