زهرةأمل

زهرةأمل @zhraml

عضوة جديدة

فزعتكم ولكن مني دعوة

الاستفسارات الجماليه

عزيزاتي عضوات منتدى سيدتي :السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

أريد منكن مساعدتي ابغى طريقة إزالة الشعر من المناطق الحساسة وهل الإزالة بالشمع غير خطيرة لأني سمعت إنها تسبب هبوط لرحم ؟؟؟ ياليت كل وحدة تقولي على تجاربها وكيف اتخلص من الحبوب اللي تجي بعد الحف لأن وجهي يصير كله حبوب ومتورم أيام طويلة ومشكورين على تفاعلكن
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cassandra
cassandra
اانتي وش تقصدين ؟؟ تبين تشيلين المنطقه الحساسه او وجهك ؟؟

اذا المنطقه الحساسه لاتشيلينها بالحلاوه تسبب ترهل ,,

احسن شي الموس ,,

انا احط نشاء واشيل وبعدها اغسلها كويس وانشفها ,,

وارطبها بزيت اللوز الحلو+ جلسرين+ كريم سودو

والحمدلله ماتطلع حبووب :)

اما الوجه ,, انا مافيني شعر الحمدلله ,,

بس احسن شي

الفتله ,,

واذا خلصتي حطي مرهم الحساسيه ومكعبات موية ثلج ,,

واختي تشقر وجهها مايبان ابدد التشقير ومرره يجنن يصفي ويعطي نضاره ولايكثر الشعر..

:)
angel@ eyes
angel@ eyes
نرجو وضع اي استفسار بهذا القسم

بالنسبه للشمع للمنطقه الحساسه هو مثل الحلاوة انا جربته لاكن مو اي شمع يستخدم للمنطقه طبعا

وبالنسبه لوجهك انا مرة تطلعلي حبوب

لازم 5 ايام اهتم فيه

بعد ماتشيلي الشعر من وجهك على طول تغسلي بمادء باااااارد وتجيبي مكعبات ماء ورد او تمرري ثلجه وبعدين تحطي ماء ورد على وجهك

وبعد شوي تحطي سودو كريم او اي مرهم مناسب لوجهك بعد الفتله

وماتغسلي وجهك وتنامين بالكريم

اليوم الثاني او بالليل تسوي قناع زبادي بالثلاجه

اوقناع نشأ وماء ورد وعسل
ويوميا

استخدمي الماسكات والحمد لله اذا طلعتلي حبوب تطلع كم حبه صغيرة مرة مو واضحه
أحلى البنات2009
عزيزتي لاتستخدمي الحلاوة ابدا للمنطقة
أستخدمي الموس فقط
كوني متبعة لسنة النبي علية الصلاة وسلام حيث أمرنا بنتف الابط وحلق الاعانة
وسمعت انها خطيرة لها اضرار غير الترهل

أما بانسبة للحبوب والبثور على الانف أشيلها بالبخار مرة كل شهرين
وشيل شعر وجهي بالفتلة عند الكوافير
كسرّهـ ملـح
كسرّهـ ملـح
يااحياتي اذا حفيتي وجههك استخدامي هذا الكريم betnovate الحمد الله انا استخدامها 3 ايام بعد الحف وما

يطلع بوجههي شي

اوما عن المنطقه الحسااسه انا استخدام طريقه (توليب) ربي يسعدها يانااس مرره مررتااحه عليها :)

وهذي طريقتها

حبيت أفيدكم بطريقتي المميزة بتنظيف المنطقة الحساسة...ويمكن بعضكم يشوفها غريبة...بس راح أقولكم عليها...

أول شي أنا استخدم الحلاوة ( الشيرة) والموس في تنظيفها بنفس الوقت....راح تتسألوا كيف؟؟؟أنا أعلمكم...

منطقة البكيني وثنايا الفخذ والمنطقة العلوية الأمامية واللي البعض يسميها (الجبهة)...أنضفهابالحلاوة...
أماالشفرتين والمناطق الداخلية أنضفها بالموس...

هذي طريقة ستي وخالاتي وماما والعيلة كللللللللها متوارثينها....والحمدلله المنطقة صافية ولاترهل ولاشي...
لأن الشفرتين هي اللي تتعرض للترهل والتهدل لرقتها...ولقربها من (المهبل) واحاطتها له...تسبب برود وانطفاء الرغبة...ولو استمريتو على هذي الطريقة راح تشوفو العجب...ان شاء الله... حتى الأم يخف بكثييير للي يعانو منه...لأن الألم كله بالشفرتين...أما الباقي فهو سهل وتقدروا تتحملوه...

حتى يوم سألت الدكتورة النسائية عنها...مررررة عجبتها...وقالتي انها أفضل الطرق...رغم انها ماكانت تعرفها قبل...بس عرفتها مني...وقالتلي راح ترتاحي من كثييييييرمشاكل باذن الله...

نجي لطريقة الاعتناء فيها...نحتاج لــ...
3 قطع مرة +ديتول الأخضر للعناية الشخصية+غسول طبي ( leocrema أو سيتال أو غايا ) أوالغسول اللي ترتاحينله ...

نجيب علبة فارغة نظيفة ومجففة ...ونذوب المرة بموية دافية ...بعدكذا نحطها بالعلبة...ونضيف عليها ديتول الأخضر بمقدار غطاية ونصف ...ونحتفظ بالعلبة بالحمام أعزكم الله...ونستخدمها كل يوم بالمسح بقطنة...وشوفو البياض والمنطقة المشدودة ..وانسوا شي اسمو حبوب وآثار وسواد وافرازات ورطوبة...بالنسبة للمتزوجات امسحوا فيها فتحة المهبل...ويوم عن يوم حتلاحظوا المنطقة انشدت وضاقت...

ملاحظة:المرة لازم يكون لونها تقريبا عسلي...لأنها كل ماكان لونها غامق دل على انها قديمة...

والغسول الطبي استخدمية ثلاث مرات بالاسبوع...

نجي للعناية الاسبوعية...ونحتاج لـــ:
ابرة تنظيف الوجه ( اللي تستخدم في المشاغل لتنضيف الوجه ) طبعاخصصيهالهذي المنطقة + مقشر المشمش + موية ورد + كريم دوف الوردي

مين فينا ماتعمل حمام مغربي كل اسبوع...أو حتى ساونا...طبعا كلنا....بس أكثرنا ينسى تقشير أو تنظيف المنطقة الحساسة...يعني مسكينة ماينالها نصيب من الحمام...

شوفو اش أسوي...

بعد البخار...تكون المسام مفتوحة...أجيب ابرة التنظيف وأبدا أحركها بضغط خفيف ع المنطقة ...وأمررها بكل مكان وبكل الاتجاهات...وشوفوا الدهون والوسخ اللي راح يخرج من فتحة الابرة...والله راح تنبهروا....
بعدها ع طول جيبي مقشرالمشمش وابدأي أفركي المنطقة فيه...وبعد غسل المنطقة امسحيها بموية الورد...ورطبيها بكريم دوف...ولاحظي النظافة والنعومة والبياض...واستمري عليها مرة كل اسبوع...
واتحدى بعدكذا ألاقي وحدة فيكم كاتبة موضوع تشتكي فيه من المنطقة الحساسة...

لاتنسوا المرطب يكون يومي ...

واللي ماتعمل حمام مغربي...تجيب فوطة صغيرة وتحطها بمويا حارة...تعصرها على خفيف...وتغطي فيها المنطقة لمدة خمس دقايق...عشان تفتح المسام...بعد كذا اتبعي باقي الخطوات...

بالنسبة للسكرب والمرطب يستخدم أيضا للمؤخرة...

بالأخير حابة أدلكم ع رغوة حلاقة جنااااااااااااااااااااااان...ل لي حابين يتبعوا طريقتي في ازالة شعر المنطقة الحساسة...وبصراحة عرفت هذي الرغوة من موقع نسائي...الكل يمدح فيها وطايرة عقولهم عليها...وطيران روحت اشتريته والحمدلله ماندمت وذحين ماأقدر استغنى عنه.....

اسمه Super max حلاقة نسائي...سعره 5 ريال فقط...وفيه منه عدة روائح ( اللافندر والروز وريحة ثالثة ناسيتها)...اللي استخدمه الروز وهوخياااااااااااال...واشتريته من صيدلية النحاس...

وبالنسبة للأمواس أفضل فينوس النسائية...
ننه جيزان
ننه جيزان
احسن شي للوجه تشقرينه وتشيلين الشعر بالموس النسائي تلقينه في الصيدليه وحلو مره بعد التشقير حتى وجهك يفتح اما للمنطقه الحساسه انا اشيل بلاحلاوه شهر واذا طلع بالموس ومره كذا ومه كذا ترين كذا احسن حتى تحسين انك نضيفه والمنطقه ماتسود