danaa111

danaa111 @danaa111

محررة فضية

المســـــيار بيــــن القبــولـــــ والرفــــض

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

زواج ...................... ..المسيار

شرعي بأ تفاق العلماء لتوفر شروط عقد النكاح {الولي ..شاهدين..المهر } تسقط النفقة والمبيت أو المكوث بالأتفاق

يراه كبار السن بهجة الحياة.............يؤيده الشباب لعدم تحمل المسؤولية

تراه المسنات حماية من الوقوع في المحظور ........تؤيده الفتيات ليحلقن في سماء الحرية

له ايجابياته .............وسلبياته...................ومشاكله

لن أتطرق إليها سأجعلها أختي بين إيديكم لتنيروا عقولنا بآرائكم

ملاحظه
انا قرأت هذا الموضوع في منتدى اخر ونقلته عشان نتناقش فيه
يعني لاتفتكرون اني من المؤيدات لهذا الزواج:44:

فتكم بعافيه

39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموع العمر
شموع العمر
مرحبا 00
طبعا زواج المسيار صار فاكهة مجالس الرجال 00 من وجهة نظري لأؤيده أبدا من أكبر سلبياته أنا الرجل خصوصا إذا كان متزوج يروح يتطرب ويدلع نفسه لمدة ساعات معدودة ويخرج من غير أي مسؤلية تقيده في هذا الزواج ويرجع لزوجته المسكينة اللي غافلة عن هالوضع كله وأي شيء يعصبه ويهاوش وهلم جرا لإنكم عارفين إن كثر الاحتكاك بين أي شخصين يولد مشاكل فزوااااااااااااااااااااااااااااااج المسيار صار متعه لانه لمدة ساعات معدوده 00 تصدقون يابنااااااااااااااااااات أنا مقهورة لإن الرجال هم اللي يشبون بعض على هالزواج واحد عند زوجي بالدوام يقوله >>>> طبعا متزوج مسيار والله أنا يأبو فلان مستانس ومنبسط لإني أروح أدلع نفسي وأنبسط والله إننا تقل معــــــــــــــــــــــاريس >>> حسبي الله عليه طبعا يروح لها أحيانا من الدوام ( ياويل قلبي بس )

ماأقول إلا الله يستر علينا بسسسسسسسس
danaa111
danaa111
مرحبا 00 طبعا زواج المسيار صار فاكهة مجالس الرجال 00 من وجهة نظري لأؤيده أبدا من أكبر سلبياته أنا الرجل خصوصا إذا كان متزوج يروح يتطرب ويدلع نفسه لمدة ساعات معدودة ويخرج من غير أي مسؤلية تقيده في هذا الزواج ويرجع لزوجته المسكينة اللي غافلة عن هالوضع كله وأي شيء يعصبه ويهاوش وهلم جرا لإنكم عارفين إن كثر الاحتكاك بين أي شخصين يولد مشاكل فزوااااااااااااااااااااااااااااااج المسيار صار متعه لانه لمدة ساعات معدوده 00 تصدقون يابنااااااااااااااااااات أنا مقهورة لإن الرجال هم اللي يشبون بعض على هالزواج واحد عند زوجي بالدوام يقوله >>>> طبعا متزوج مسيار والله أنا يأبو فلان مستانس ومنبسط لإني أروح أدلع نفسي وأنبسط والله إننا تقل معــــــــــــــــــــــاريس >>> حسبي الله عليه طبعا يروح لها أحيانا من الدوام ( ياويل قلبي بس ) ماأقول إلا الله يستر علينا بسسسسسسسس
مرحبا 00 طبعا زواج المسيار صار فاكهة مجالس الرجال 00 من وجهة نظري لأؤيده أبدا من أكبر سلبياته...
فعلا اختي وانا اعتبر زواج المسيار
زواج الجبناااااااااء اللي مايتحملون المسؤوليه من الطرفين وحسبنا الله ونعم الوكيل
دااانة بحر
دااانة بحر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الله يستر علينا منه ياكريم ويكفينا شره والله لايجيبه علينا ولا على حبايبنا
بصراااااااااااااااحه يخوف ويرجف القلب
والرجاااااااااااااااااال فعلا زي ماقالت اختي هم اللي يحرضوووووووووووووووووووووون بعض
ويا ما سمعنا قصص عنه .......مااحد مستفيد منه الا الرجل نفسه ؟؟؟
والضعيفه الحرمه في البيت تطااامر مع هالعيال وشغل البيت اللي ماينتهي ورفع وضغط الاعصاب
اللي ماينتهي برضو ......................
مااقوووووول غير ان الله لايبتلينا فيه ويحفظلي زوجي حبيبي ويكفيه شر خويااه وجعل مايشوف غيري
دااااااايم الدوم.......آمييييييييييييين يااارب
danaa111
danaa111
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يستر علينا منه ياكريم ويكفينا شره والله لايجيبه علينا ولا على حبايبنا بصراااااااااااااااحه يخوف ويرجف القلب والرجاااااااااااااااااال فعلا زي ماقالت اختي هم اللي يحرضوووووووووووووووووووووون بعض ويا ما سمعنا قصص عنه .......مااحد مستفيد منه الا الرجل نفسه ؟؟؟ والضعيفه الحرمه في البيت تطااامر مع هالعيال وشغل البيت اللي ماينتهي ورفع وضغط الاعصاب اللي ماينتهي برضو ...................... مااقوووووول غير ان الله لايبتلينا فيه ويحفظلي زوجي حبيبي ويكفيه شر خويااه وجعل مايشوف غيري دااااااايم الدوم.......آمييييييييييييين يااارب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يستر علينا منه ياكريم ويكفينا شره والله لايجيبه علينا...
امين يارب.... :(
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
زواج المسيار
استحقار للمراه بمعنى الكلمه

ا