هايمه بذاتى
هايمه بذاتى

ياليت اختى اللى تعرف المندوب اللى يبيعه يعطينى خبر لانى ناويه افتح مشغل وابى استخدمه .. ؟
@منااااوي@
@منااااوي@
انا سويته في مشغل كان بس مو البرازيلي الفلبيني حلو بس البرازيلي يقولو افضل
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
للرفع للافاده ..
$ليدي بيرد$
$ليدي بيرد$
سمعت انه في مشغل غدن او غدي في العروبه ...بس وش فايدته وش لاحظتي وهل هو معالج والا فرد ؟؟؟
مبدعهـ
مبدعهـ
يابنات انا عندي معلومات ان شاء الله تفيدكم عن مادة الكيراتين البرازيلي لاني استخدمها من سنتين تقريبا ونتايجها روعه انا اول ماحطيتها في جده في مشغل الفن الراقي والان باستخدمها في فرعهم اللي في المدينه هي اصلا ماده مرممه ومعالجه للشعر ونسبة الفرد فيها 70 في المئه تعالج التساقط والتقصف فورا وتستمر معاكي لين تطلع جذور جديده وانا انصحك انك تسوي الجذور كل ستة اشهروتكون تكلفتها اقل بس اول مره هي اللي تكون غاليه لانك تسوي الشعر كله وهم يجيبونها من الشركه المورده فورا واي شي تلاقينه في السوق ترى تقليد ولمن تحطيها في الصالون بيسولك سيراميك والماده تجلس في شعرك اربعه ايام تترددي فيها على الصالون يدخلون الماده في الشعر ويشبعونه فيها بواسطة التمليس بلسراميك ولازم تغسلينها عندهم بلشامبو والبلسم المخصص للماده لان الشامبو العادي ماينفع عشان يحتوي على املاح والاملاح تشيل الماده من الشعر وسعر الشامبو مع البلسم 150 ريال وفي بعض الاحيان انا استخدم شامبو الاطفال جونسون لانو خالي من الاملاح بس الشامبو المخصص للماده افضل وتقدرين تحطين فرد وتصبغين شعرك اول وبعدين تستخدمين الماده عشان حرام تحطين الماده وتعالجين شعرك وبعدين تتلفينه بلفرد والصبغات لانها هي اصلن ماده مرممه ومعالجه للشعر وكل شعرك ماكان تعبان بتكون نتايجها افضل لانها تعالجه وتعطيه لمعه وحتى لوشعرك اجعد اوخشن بتعطيكي نسبة فرد كويسه حتى لو مافردته 100بي 100 تخليكي تخففيمن الاستشوار يعني بشوية هوا بسيط وشعرك بيصير منتهى النعومه وشكرا ان شاء الله تكونو استفدتو ودعواتكم لي