سمرمر
سمرمر
:27:
اهليييييييين فيكم اخواتي "عروس البحر996 " و اختي "ريتال"

ان شاء الله اخواتنا في المنتدى ما راح يبخلوا عننا بالمعلومات اللي عندهم وانا راح استنى وانتو استنو معايا :44:

بالنسبة لكي يا ريتال.. اتوقع برضه نفس الشي حتى لو الوحمة افتح من لون الجسم.. نفس الشي اذا تبغي تشيليها نهائي فعلاجها حسب معلوماتي تجميلي يعني عند اخصائي واحتمال بالليزر يشيلوها.. هذا اللي اعرفه واسأل اذا أحد مجرب هذا الشي أو يعرف عنه حاجة !!

بس إذا تبغي كريم يخفيها مؤقتاً.. فهذا حسب معلوماتي المتواضعة فيه كريم أساس طبي.. خاص لإخفاء البقع والجروح وما إلى ذلك.. اسمه "COVER MARK" يجي بتسعة ألوان ومنه نوعين واحد خاص للوجه والاخر للجسم .. وسعره على ما اظن 60 او 90 ريال ويباع في الصيدليات الكبرى..
انا قرأت عنه هنا في المنتدى
بس بصراحة لسه ما جربته لأني سألت عنه في صيدلية قال مافي بس ناوية اشترييه ان شاءالله وحسب كلام البنات واللي فهمته من الأكثرية إنه كويس.. امممممممم ايش كمااااااااان ايوة والكريم (برضه حسب معلوماتي) ضد الماء ويستمر عالبشرة فترة طويلة يعني ممكن تخليه 24 ساعة بدون اضرار.. ويجي معاه مزيل خاص فيه.. وبسسسسسسس

اتمنى اني اكون ساعدتك :27:

وتحياتي للجميع..
اختكم سمررررمر:21:
شمس الشمووووسه
اعرف وحده تقريبا مرتين استخدمت الليزر لازالة الوحمه وللحين هي موجوده اثار على خفيف ماراحت كلها:26:
توتو واوا
توتو واوا
ياحبيبتي سمرمر
والله هذي البنت ماأعرف عنها شي الان لاني تزوجت من سنتين وأنقطعت أخبارها عني
بس الحمد لله دام الوحمات في جسمك عااااااااااااادي جدا :13:
وأتمنى الاخوات يفيدوك أكثر
أعذريني عيوني والله كان ودي أخدمك لكن للاسف وخاصة إنك عروووووووس الله يوفقك:27:
ريتـــــال
ريتـــــال
مشكورة عزيزتي سمرمر،،

انا سألت عن العلاج بس قالولي الليزر يعالج الوحمات اللي يكون لونها اغمق من لون البشرة، بس سامعه عن علاج اللي يكون بالاشعه عشان يحرقون لون البشرة ويصيير نفس لون الجلد تقريبا، ان شا الله اجربها قريب.

وكريم caver mark بسأل عنه في الامارات ان شا الله احصله، ان اهم شي عندي انه يكون ضد الماء، وما يخيس الملابس، يا ريت يكون مثل ما اتمنى:29:

ريتــــــــــــــــــــال:27:
سمرمر
سمرمر
حبيبات ئلبي :21: منورين موضوعي والله ويسلم مروركم

شمس الشموسة :41: شكرا حبيبتي عالرد بس نفسي اعرف يعني تحسن شكل الوحمة اللي في صديقتك هذي والا كيف؟؟وايش نوع الوحمة اللي فيها؟ واذا عندك اي علم فين عملتها بما انك في جدة وانا كمان :27:و قد ايش ممكن تكلف هذي العملية.. ممكن ما عليكي امر يالغالية تفيديني؟!

توتو واوا.. تسلميلي والله :26: :26: :26: .. كفاية عليا مرورك يا عسل ولا عدمنا هذي الطلة :23:

حبيبتي ريتال :27:.. والله ما اعرف شي عن الوحمات اللي لونها افتح وطريقة علاجها.. كل اللي اعرفه بس حكاية الليزر وما اعرف كفاية..
بالنسبة للفاونديشن.. انشالله تحصليه ويعجبك.. انا كمان ودي اجربه بس اروح صيدليه كبيرة وادور عليه ان شاءالله.. ويارب يكون زي ما نتمنى حلو وطبيعي وما يوسخ الملابس وضد المويا وكل شي حلو .. بس حسب فهمي انه ما يوسخ الملابس..بس لازم تختاري لون الاساس اللي يناسبك بالضبط والا ما يضبط معاكي.. واللي تجربه فينا اول تقول للثانية.. هااااه ايش رأيك :23:!

ولو عرفتي اي شي عن الليزر.. او جربتي شي بلييييييييييز لا تتأخري عليا :44: