ملامين

ملامين @mlamyn

عضوة فعالة

وش رايكن في رجيم العشر

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي الدبدوبات كيفكم ان شاء الله بخير

يابنات انا ان شاء الله ابي اصوم العشر

وياليت احد يقولي على رجيم ينفع مع الصيام لان الصيام راح يساعدني في انزال الوزن مع الرجيم
وزني ياخواتي 95كيلو وطولي 155سم

وياليت احد يكون معي وبدأ معاها ونشوف الوزن بعد الصيام يمكن نتشجع ونكمل ويكون الصيام بدايت الرشاقه:icon28:

بنات وش رايكن صيام لوجه الله وخلاص من بعض الوزن ونلبس ان شاء الله ملابس العيد طبعاً بعد مانضيق فيها كم سم
ويسلام على القد المياس
7
956

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنون حياتي
جنون حياتي
فيه رجيم حلو نزلت عليه تقريبا 5 وهو في المنتدى باسم رجيم زهره وهو 10 ايام
*سندس*2008
*سندس*2008
هلا بالغلا

انا بعد ودي انزل وزني 87 وانا كنت 100 بس كيف نزلت

من شهر 7 الى الان بديت برجيم عذاري اسبوع وبعدين رجيم العنب 4 ايام ورجيم اللبن بس 3 ايام

انا كسوله وما استمر اتنطط من رجيم للثاني وطبعا مشيت الشغاله لانه رجيم وجلسه ماينفع ابدا ومن رمضان الى الان وانا اخبص

والحمدلله اذا زاد وزنى زدت من كيلو الى كيلوين على اني مدمنة قهوة وحلى بس الحمدلله مواصله وطبعا صيام العشر فرصه

عبادة وتخفيف انا برمضان اكل اللي ابي بالفطور وبس والعشا اخذ 1 خوخ وطول الليل سوايل عصيرات بدون سكر ومويه وشاهي اخضر
ملامين
ملامين
يابعد عمري مقصرتن واشكرمروركن
ملامين
ملامين
حياتي وشلون ابحث عنه
لاني بحثت باسم رجيم زهره ماقدرت احصله
ياقلبي ممكن الرابط اذامافيه كلافه
او طريقة البحث
ملامين
ملامين
هلا بالغلا انا بعد ودي انزل وزني 87 وانا كنت 100 بس كيف نزلت من شهر 7 الى الان بديت برجيم عذاري اسبوع وبعدين رجيم العنب 4 ايام ورجيم اللبن بس 3 ايام انا كسوله وما استمر اتنطط من رجيم للثاني وطبعا مشيت الشغاله لانه رجيم وجلسه ماينفع ابدا ومن رمضان الى الان وانا اخبص والحمدلله اذا زاد وزنى زدت من كيلو الى كيلوين على اني مدمنة قهوة وحلى بس الحمدلله مواصله وطبعا صيام العشر فرصه عبادة وتخفيف انا برمضان اكل اللي ابي بالفطور وبس والعشا اخذ 1 خوخ وطول الليل سوايل عصيرات بدون سكر ومويه وشاهي اخضر
هلا بالغلا انا بعد ودي انزل وزني 87 وانا كنت 100 بس كيف نزلت من شهر 7 الى الان بديت برجيم...
يازين تخبيصاتك مادام فيها نزول شحيمات
لكن تخبصاتي :06:ولاشى:hahaha: