راعية مبدأ

راعية مبدأ @raaay_mbda

محررة ماسية

الفطام وتجاربكم ،، شاركونا

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله

هلا بالامهات
:27:
من 6 اشهر وانا احاول افطم ولدي وماخليت كتشب وتجارب الا وفشلت فشل ذريع:06:
انا لي يومين احاول افطم ولدي من الرضاعه الطبيعيه في النهار بوضع المره يارب تعيني وكل ام يارب عمره سنتين ماشاء الله وتاخرت بفطامه لانه له شهر مزكم وكحه والان الحمدلله افضل

عندي استفسار اذا نقعت المره بماء كم اقدر استخدم دهن المنقوع على صدري لاني اخاف ينضر ولدي هل كل يوم انقع جديد لاني قريت مكوناتها زيت طيار واخاف تتاكسد وتصير سامه؟؟؟؟

وهل المره ماتنفع اذا كان عنده شمم او تسنين لان اضراسه الخلفيه دايم يعضض فيها وكيف اعرف انه عنده شمم:D

سؤال اخر الفطام مع المر او الصبر كم يوم اخذ منكم ؟؟ اتمنى ذكر تجاربكم وبالذات اثناء النوم اذا طلب يرضع؟؟؟:06:
59
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saudi girl
saudi girl
أنا فطمت بنتي بإني أحط على صدري كمون و فلفل أسود...

كنت أحس إجرام...بس الشكوى لله...و الحمد لله...مشى الموضوع..
راعية مبدأ
راعية مبدأ
هلااختي فتاه سعوديه
مشكوره على ذكر تجربتك وتصدقين فكره الكمون جداااا حلوه فاتت علي ,,,ام الفلفل :(:o
كم يوم الفطام مع الفلف والكمون؟؟
ام رتوج ورنوش
ام رتوج ورنوش
انا فطمت بنتي وحطيت بن قهوة يعني وقعدن نلان ايام وبعدها فطمتها لان القهوة مرة ومارضت تقرب من صدري لان برضه قرفت :42:
ونجحت الحمد لله
saudi girl
saudi girl
و الله يا راعية مبدأ جربت الكمون لحاله ما فاد...بعدين سالت بنتين عندنا و كلهم أطفالهم يرضعون طبيعي 100% و أطفالهم كلهم من عمر السنة و النص إلى سنتين...و قالوا لي كمون و فلفل و بسسسس....لدرجة وحدة من البنات جربت فكس! و عاااااادي ولدها...مسح و شرب!...

و يوم جربت الفلفل و الكمون أول شيء جربت بنتي و وخرت على طول....بعدين كل ما بغت جبت الخلطة...و كنت حاطتها في فنجال كل ما بغت حطيت شوي على صدري...و كلها 3 أيام و فطمتها الحمد لله..

لكن بعدين صار لي زي الكتلة في صدري...و سألت الدكتورة و قالت لي اشفطي..و فعلا شفطت مرة و خلاص...
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
أنا عندي خطة خمسية أقصد قريب باذن الله فكرت اخلط عصير ليمون مع ملح وادهن الحلمة وبعد ما ينشف اخليها ترضع

أكيد بيتغير عليها الطعم وتنفطم الله يسهل لي ولك