Analysis Services
اختي الناس صارت تقلدددددددددددددد اي نعم صحيح بس ارجعي للاسباب ليش الناس تقلدددددددددددد ماسالتي نفسك هذا السوئل تدرين ليش لان الاسعار صارت ناررررررررررررررررررررررررر ومو كل الناس تقدر تشتري الي انتي عارضته بسعار خيالي لانه في ناس على قد حالها مو معناها انها تنحرم لا والمثل يقول الحاجه ام الاختراع وكويس ان الناس صارت تفهم وتعرف وتقدر على انها تقلد الشي الي ماتقدر توصله شي يسعدني وربي لاني ابي كل الناس تلبس الي تتمناه
17-12-1429 هـ, 02:02 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (ون تو ثري)
السلام عليكم

ماقصروا الاخوات بالردود اللي تبرد القلب بصراحة

والبازارات الكبيرة لها زباينها ولها توجهاتها لانه مثلا نيارة موجهة لطبقة غير عن طبقة الناس اللي تتسوق من بازار سلمان وهكذا

وبالتالي الاسعار لازم تكون واقعية وكذلك الايجارات

واول شيء اللي لاحظته انه الاسعار غالية بالنسبة للتـأجير وبالتالي احسبيها معي

انتي عندك افكار وحركات ان كان تصميم او بضاعة واشتركتي في بازار غالي وبالتالي لازم تطلعين قيمتها وقيمة الايجار والناس مطفرة تبي الرخيص وبالتالي محد يشتري وبالتالي تطيح بكبد الوحدة بضاعتها وراح تشتركين ببازار وتتكرر نفس الاسعار واسعار الايجاروالمشكلة تشترك الوحدة بنفس الايجار السابق وبالتالي تتكرر نفس الافكار ودواليك ولا تزعلون اذا حصلتوا موديل ب2000 وخامته بعشرة ريال لانه هي محتاجة تغطي التكلفة وتطلع لها ربح

يعني لو تخفضت الاسعار بالتالي الوحدة تقدر تبدع بالخامات والافكار وتتجدد لانه بضاعتها اشتروها الناس وصارت الافكار قديمة ومحد قدر ينسخها وتقدر تبدع من جديد وتظل هي صاحبة الافكار المتجددة

وفكرة اذا كنتوا مصممات ملابس او اكسسوارات وشنط وهالحركات
المفروض انكم تحفظون احلى التصاميم في كتالوج وتعرضونه للزبونة والبضاعة الثانية اللي تحسون انها تمشي الحال اعرضوها على الملأ

وبالعكس اذا تكرر البازار 4 مرات بالسنة ماهو غلط ويشترط اللي مثلا اشتركوا بالبازار الاول مايشتركون بالبازار الجاي وينتظرون الثالث

علشان يدخلون اكبر عدد من البنات ذوو الوجوه الجديدة وهالكلام اذا البازار ايجاره رخيص

وبعدين انا بطلت اشترك في بازارات لانها تكون في مكان مجهول وسعرها غالي ومافيها اعلانات وحتى الاعلانات تكون محدودة
ومكان ضيق ومافيه ترتيب وكل وحدة تدخل ببضاعتها على الثانية كانه حراج وحتى الحراج صار مرتب

واولهم مركز سلمان لاني اشتركت مرة وحرمت لانه تحسين انه حواليك اطفال مو حريم كبار تاجرات

وقسم بالله انواع حركات الدفدفة والسقطات عليك واهم شي انه اغراضها يشوفونها الناس واخرتها تجيني اللي جنبي وتقول لي بضاعتك ماراح يشترونها منك!!!!!!!!!!!!!!
بالله عليكم هالاشكال ايش الواحد يرد عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههه

تخيلوا لو كبرى القصير اشتركت في بازار سلمان كان اعتزلت وتوجهت للتأليف من الافلام اللي راح تشوفها خخخخخخخخخخخخخخ


والله اللي قاعد يصير ضحك على الببنات واللي تبي تخسر صح تشارك بالبازارات اللي تنظمها شركات معروفة

وهذا اللي راح اسويه لانه اللي قاعد يصير لعب اطفال وادفع2000 و3000 وعلى ايش؟؟؟؟؟؟؟
طاولة تهز وكرسي يعطونك اياه واذا رحتي ورجعتي اخذوه اللي جنبك ههههههههههههههههههههههههههههه


وكلامك صح البازارات الى الهاوية لانه اللي نظموا البازار اي كان يفكر بالربح الشخصي اولا وثانيا وربحك انتي ثالثا
ولا بعد زين اذا فكروا بانك تربحين هههههههههههههههههههههههههههههههه

طولت عليكم لكني مقهورة من المهازل اللي يسمونها بالبازارات

ودمتم سالمين
صح لسانك يالغاليه أنا بالنسبه لي تركت البازارات من فتره طويله
أروح أتمشى وأتفرج وأرجع بسسسسسسسسسسسسسسس
17-12-1429 هـ, 04:43 صباحاً
 
انا رديت على هذا المووووووووووووووووووووووووووضوع ولكن لم اجد ردي فما ادري هل ردي كان فيه كلمات مخله للاحترام او وش القصه
17-12-1429 هـ, 07:35 مساءً
 
الحمدالله لقيت رددددددددددددددددددددددددي
17-12-1429 هـ, 07:45 مساءً
 
انا كثير اسمع عن المصممات بس ما شفت للاسف اي شئ من اعمالهم

بس شهرتهم ما شاء الله صارت في السماء

فتشوقة اروح لبازار الحياة مول ...

باشوف حظي هناك وارجع لكم ...
18-12-1429 هـ, 01:14 صباحاً
 


الساعة الآن 10:05 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏