عفوا نسيت اسئلكم هل تعرفون من من المصممات الا راح يشتركون في بازار الحياة مول الا راح يقام في 22 ذي الحجه ... ؟!!!

اخاف اروح وما القى احد هناك ...
فستان ملكه فخم جدا ... من الجعيدي ... سعره الاصلي بـــ 2700 ريال ... لونه نحاسي على لحمي ... من تصميم Deborah couture

للجادات فقط ارجو الارسال على الخاص لمشاهدة الصور & معرفة سعره ...
افضل البازارات تقام في نياره او الفورسيزن انا ماحب اشتري الا منهم
بالنسبه للشي الجديد اللي لازم ينعمل لجذب الناس هو جلب مصممين مشهورين او ممثلات مشهورات بالبازار مثل حليمه بولند او ايلي زحلان او اي مصممه مشهوره
والله كل وحده لازم تفكر بربح معقول
لكن للاسف الايجارات غاليه
اشتركت في مهرجان ربيع الرياض
للاسف بالموت سددت قيمه ايجاري الحمد لله على كل حال مو ان بضاعتي موماشيه بالعكس لكن انا اتكلم مقارنه بربحي في السلعه
كانت رغبتي لتوصيل اغراضي لاكبر شريحه ممكنه
وغير هذا انا اشترك حاليا في البازارات لسببين اولا للتعريف والدعايه
ثانيا الحمد لله فعلا منتاجاتي ماششيه من البيت لكن في عدد كبير
يطلبون مني يجون هم بانفسهم ياخذون الاغراض من عندي وانا للاسف ما استقبل في البيت
فاضطر اني اقولهم عن طريق التوصيل والتوصيل يكلف 30 تجيك وحده تقولي بصراحه ليه دفع 30 ريال للسواق التوصيل وانا عندي سواق وبصراحه ما الومها لانه لو عندي سواق خليت التوصيل مجاني بس اذا انا ربحي ب10 ريال كيف بتحمل التوصيل مجاني والتوصيل ب30 واحيانا ب40..وانا السلعه الي اقدمها يمكن ماتوصل ال60 ريال
فاختصرت الموضوع اني اكون بالبازارات عشان الي تبي تجي تاخذ من هناك
وللعلم والله ارباحي ب10 وال15 ريال
والحمد لله...انا عندي قناعه ان المكسب البسيط فيه بركه..
والله يبارك للجميع..
بس القهر ان الي تخلي ارباحها بسيطه يكاسرونها
يعني انا مثلا عندي قهوه الكيلو ب50 او 60 ربحي كله 10 ريال تجي تكاسرني على السعر وتقول لا ب40
طيب انا ليش ابيع اذا ماراح اتربح..
والي سلعتها ماكلفتها الا 100 ريال وتعرضها ب1000 يكاسرونها يقولون لا ب950 يعني لو باعتها ب200 هي رباحانه ميه بالميه
محد راضي ..والي يضيع بالرجلين الناس الطيبه
وللاسف العالم صارت ذمتها وسيعه..
والاصعب من كذا انه فيه بعض التاجرات المستجدات مافيه من يخلص بتعليمهم
لا بلعكس يستغلون حاجتها..
اما لمنظمين البازارات او الي مثلا تكون استاجرت طاوله ب2500 تجي تقولك شاركيني ونصير ثنتين
وتخليك تدفعين انتي 2000 وهي يكون ايجارها 500 ريال..
طبعا بحكم انك ماتعرفين شي..
لكن وش فايده الفلوس اذا كانت بالغش
الله يغنيني عنها...
مع اني كنت فبازار ربيع الرياض
وفعلا الحمد لله بعت كثير للاسف الطاوله كانت جدا غاليه علي ب2000 ريال وكنت مستاجرتها من بنات بس مالومهم بعد هم عليهم مبلغ 7000 ريال ايجار..وهم مالهم دخل سواء بعت الماس ولا بعت قهوه
وبصراحه حرام..وش بضاعتي انا كلها ربحي ب10 او عشرين كيف بسددها ومع هذا والله مارفعت اسعاري
والزبونه مو ذنبها احملها هالشي على ظهرها..
مفروض الطاوله تتاجر حسب بضاعتك يعني الي عندها اكسسوارات واسعارها معقوله يأجرون لها ب500
والي اغراضها معروف ان ربحها كبير يتأجر لها ب1500 ويتدرج اسعار الايجار
على حسب البضاعه..يعني على ايش هالايجارات كلها طاوله متر ونص لاديكور ولاغيره هذا اذا الطاوله بعد لها اربع رجول احيانا تكون برجلين او ثلاثه هههههههه حتى مفرش يجيبون لك مفرش كان بحضيره غنم..الحمد لله على كل حال
الله يعوض الي خسرو ويرزق الجميع
ولازم كل وحده تفكر قبل تاخذ الفلوس الي بجيب الزبونه تحط ربي قدام عيونها
وتعرف انه مطلع..زي ما انا ابيع لها واحتجت ممكن بعد هالزبونه يكون هالمبلغ هو قدرتها كله كل الشهر
عموما انا طيبتي جابت فيني العيد ..لدرجه احيانا احس اني غبيه لكن الشي الوحيد الي مريحني اني داااااااايما موكله ربي ياخذ حقي لي وربي الي يرزقني وربي الي يعوضني..
الله يجعلنا من القنوعين والراضين بماقسمه الله لنا
وحتى الي ينظمون البازارت مففروض يخافون الله بهالحريم لانه اغلب المشتركات في البازارات
بدو هالشغله لانهم محتاجين..
اب
صدقتي وربي اختي الغاليييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييه بس كون مع الله يكون معك وحناااااااااااا ااااااااا فوضنا امرنااا لله سبحانه وباذن ربي يكفي ان حنااااااااااااا ااااااااااااااا ااااا نكسب الناس الطيبه الي يزورونا في البازراتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت امثالك اختي دعوه شخصيه وغيرك

الساعة الآن 06:03 .