يا اهل القنفذه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات القنفذه عندي استفسار بسيط

ابو زوجي اصدر قرار امس ان الاجازه هذه بما فيها ايام العيد راح يقضونها في القنفذه على البحر مخيم على البحر وفي الليل حاجزين شقق

حبيت أسألكم عن جوها كيف ؟؟؟؟ وكيف اللبس فيها

اقصد يعني نلبس صيفي شتوي والا بالنهار صيفي وبالليل شتوي اب اعرف وش اشيل عفششش لي ولعيالي

كيف بحرها ؟؟؟

افكر بالاناقه على البحر

هل بحرها زحمه ومليان عالم والا هاااادي
افكر وش يصلح لعيالي لبس لهالاماكن

وكيف المدينه نفسها فيها اماكن منتزهات يعني اخذ معي ملابس لعيالي للمنتزهات لان ملابس البحر بتكون غير اغلبها قطنيات وعمليه بحتتتت علشان مايعدمون اغراضهم
لكن المنتزهات يبي لها ملابس غير

طبعا مقهوره بعد ماجهزت للعيد اول مره انتهي قبل العيد بشهر قرروا مايعيدون هنا وبيسافرون ومحتاره اخذ ملابس بناتي العيد او اخليها ((طبعا مالنا قرايب فيها ))

اكره شيء عندي ترتيب العفش واحب اختصره قد ما اقدر فياليت تجاوبوني علشان اللي ماله داعي ماخذه

وعندي سؤال للجميع كيف اقدر اتجنب السماااااااااار اللي يجي عقب البحر :icon33:
ومشكوووورين:26:
4
3K

هذا الموضوع مغلق.

&ام ريوني&
&ام ريوني&
حياك الله في ربوع القنفذة الساحرة :22:
المنتزهات ماأظن فيه الا يمكن وحده بس ولا مره دخلتها والبحر فيه منطقة مزحومه وفيه اماكن لا معلوماتي كثير محدوده بس حبيت ارد عليك لاني اصلا جايه من جده وروحاتي نادره للقنفذة لاني ساكنه في قريه شوي بعيده عنها اتمنى لك عيد سعيد وممتع يالغاليه بس بالنسبه للملابس عليك بالصيفي لأن الجو عادي بس يبرد شويه بالليل
العيون الشقيه%
مشكورين الله يجزاكم خير

افهم منكم ان جوها صيفي يعني اشيل ملابس صيفيه واخذ احتياط جاكيت ربيعي لليل
الشقيق كانوا اهل زوجي يروحون لها من زمان قبل ما اتزوج

بس تو ادري انها جنب القنفذه

غريبه ليه مايروحون لها:)

مشكورين الله يجزاكم كل خيييييير:)
مليحه
مليحه
الجو عااااااادي لاحر ولا برد يعني ملابس صيفيه ومنتزهات مافيه ملاهي الله يخلف ماعمري دخلتها وبس وين مارحت بحر اذا بغيتو خارج المدينه منطقه القنع بحرهم احسن شوي وعموما هي صغيييره وماتتعب يمكن تعجبكم لان لها عشاق