شاكرة

شاكرة @shakr_1

سفيرة المغتربات

الهيلث ستور..أعشاب بطريقة مطوّرة وأشياء صحيّة..

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الغاليات مشرفات ملتقى الاحبة..هذا عبارة عن(محل لبيع المواد الصحية كالاعشاب ) احببت افراده بموضوع خاص لتعم الفائدة ولتسهل عملية الرجوع اليه..فياليت مايدمج مع اخر ولكنّ خالص الدعوات..
يابنات همتكم خلونا نستفيد من بعض..

انا اشتريت منه هذي الحلبة واحس انها رائعة..ولا فيها رائحه الا شئ بسيط لايكاد يذكر ابد ولا تظهر للغير مثل الحلبة المعتادة عندنا اللي الناس ينصرعون منها :01:

وهذي بعض مواقعهم..
http://www.thebetterhealthstore.com/?src=overture
وهذا موقع ثاني اللي قالت عنه اختي قشنكي مشهور عندهم اسمه gnc
http://www.gnc.com/

وهذا
http://www.vitamin-provider.com/myrrh-gum.htm
وممكن البحث في ياهو او جوجل عن كلمهhelth store وتطلع لكم محلات كثيره نفس الفكرة..

اختي قشنكي اليوم استضفناك ضيفه الحلقة تعالي هنا وعلمينا عن المنتجات اللي جربتيهن من عندهم واذا حصل وضع الصور نكون ممنونين..:27:

127
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*بشائر الفجر*
*بشائر الفجر*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
جزاك الله خيرا اختي شاكرة
:26:
عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيا الله شاكره
اول شي ابي اقولك اني احبك في الله

ودائما تعجبني مواضيعك وعلى اطول ادخلها لانها ماشاء الله لاتخلو من فائده
الله يجزاك خير على هالموضوع الرائع والمفيد جدا

الله يحفظك ماشاء الله تحبين الخيرللكل ودائما في خدمة الجميع
الله يوفقك دنيا واخره والله يجزاك الجنه والديك ويخلي لك من تحبين

:26::33: :26:

بالنسبه لي انا ماعندي فكره عن هالمحل ولا قد جربت من عندهم شي :27:

لكن اذا الحلبه مالها ريحه ولها نفس الفايده افافكر اشتري من عندهم علشان نرتاح من هالريحه:01:

ودي اسال عن المره للي استخدمها هل فعلا فايدتها مثل مرتنا العاديه
وطعمها بعد

وجزاكم الله خيرا
:26:
محجبه
محجبه
قشنكي
قشنكي
السلام عليكم

هلا اختي شاكره وان شاءالله المعلومات اللي عندي تكون مفيدة للجميع 0

انا باكثر ردودي عالمشاركات اذكر هالمنتجات ( كني مندوبة لشركاتهم) بس للامانة ان المحلات هذي

تستحق الاهتمام وهم من سنين مهتمين بهالشغلات ويدورون بدول العالم عشان يحضرون احسن الموجود

وانا راح اذكر الاشياء المجربة وشفت فايدتها سواء انا أو معارفي 0

واول شي ابدا باللي سالتي عنه ياشكوره 00 التنظيف واعرف وحدة سنين وهي تشكي من حكة بالجسم

كله وماخلت شي ماجربته وسوت تحاليل غالية حيل عالفاضي وكل اللي نصحوها فيه ابعدي عن منتجات

الالبان وقلت لها ليش ماتجربين منتج تنظيف القولون اللي عند جي ان سي؟ وفعلا استعملته وماكملت

الشهر اللي هي انسانة ثانيه ونست معاناتها ولله الحمد0

ويمكن الكل يستغرب من سالفة تنظيف القولون لكن هالتنظيف هذا يخلص الانسان من مشاكل كثيرة

والتركيبة اللي عندهم مخصصة لتنظيف المعدة والامعاء والقولون وتطهر الجسم من البكتيريا الضارة
وتمنع ترسب الدهون وعسر الهضم وتقوي جهاز المناعة والطب الصيني والهندي واللي يمارسون
اليوغا والمصحات العلاجية كلهم تقريبا يطبقون تنظيف القولون ( تطلع بلاوي وسموم من الجسم تكون
هي السبب باكثر الامراض) 0

وفيه عشبه ثانية عندهم انا اول ماجربتها على بنتي كان كل فترة والثانية اسم الله عليها وعليكم يطلع
لها دمل وتذبحها بالالم والمعاناة غير روحة الطبيب عشان الدريسينغ واشتريت عشبة الارقطيون
من عندهم وقلت اذا مانفعت ان شاءالله مافيها مضرة والعلبة فيها تسعين حبة حق ثلاث اشهر( كورس)
ومع انها ماكملت العلبة بس الحمدلله انتهت مشكلتها ان شاءالله للابد وحتى الحبوب العادية اللي فيها
اختفت ووصفتها لزميله تشكي من حب الشباب وارتاحت حيل 00 وللعلم هذي العشبة تعتبر منظفة ممتازه
للجسم وتنقي الكبد من السموم وتقوي جهاز المناعة وتعالج الاكزيما والصدفية وزينه للشعر والبشرة0

التركيبة الاولى اسمها colon care وعشبة الارقطيون اسمهاBurdock root

واذا فتحتوا موقع جي ان سي بتلاقون التفاصيل 0

وان شاءالله اكتب مره ثانية عن المرة والاشياء اللي عرفتها بالتجربة ونستفيد ونبعد عن الادوية الكيماوية
وبلاويها0
اكمل باذن الله بعد اجازة العيد لاني مسافرة الثلاثاء ويمكن مايكون عندي فرصة اقعد عالنت0

وكل عام وانتم بألف خير وعيدكم مبارك مقدما0

:26: :26: :26:
أنا مين؟
أنا مين؟
جزاك الله الف خير .. اختي قشنكي.:24: .. وبإنتظار المزيد..
مشكوره اختي شاكره.. على الموضوع المفيد..:26: