smr_rs
smr_rs
جزاك الله خير
om musleem
om musleem
اختى night star انا نزلت الوضوع قبل دخول ذى الحجه علشان المراه اللى تبى تضحى تشيل وجهها وجسمها وتقص اظافرها قبل دخول الشهر بيومعلى الاقل لو طلع يوم العيد يطلع خفيف ويوم العيد بعد الذبح مباشرة روحى شيلى من جديد والاسهل طبعا لو عندك امجوى او براون بكل سهوله وسرعه وما ياخد ساعه
الافضل انك تصبرى وتعملى متل ما قلت لك وتاخدى الاجر
أنا و الشوق
أنا و الشوق
اختى night star انا نزلت الوضوع قبل دخول ذى الحجه علشان المراه اللى تبى تضحى تشيل وجهها وجسمها وتقص اظافرها قبل دخول الشهر بيومعلى الاقل لو طلع يوم العيد يطلع خفيف ويوم العيد بعد الذبح مباشرة روحى شيلى من جديد والاسهل طبعا لو عندك امجوى او براون بكل سهوله وسرعه وما ياخد ساعه الافضل انك تصبرى وتعملى متل ما قلت لك وتاخدى الاجر
اختى night star انا نزلت الوضوع قبل دخول ذى الحجه علشان المراه اللى تبى تضحى تشيل وجهها وجسمها...
جزاك الله خير على الموضوع مع انه اليوم الاول من العشر انا التزمت بالاشيا مع اني موكله احد في الاضحيه وش علي هل التزم ولا لا الله يعطيك العافيه
om musleem
om musleem
ركزى اختى انا والشوق فى الكلام المكتوب
من كان له ذبح يذبحه فإذا أهل هلال ذي الحجة فلا يأخذنَّ من شعره ومن أظفاره شيئاً حتى يضحي ) سواء تولى ذبحها بنفسه أو وَكَلَ ذَبْحَها إلى غيره،

ولا فرق بين الرجل والمرأة في هذا الحكم ، فلو أرادت امرأة أن تضحي عن نفسها ، سواء كانت متزوجة أم لم تكن فإنها تمتنع عن أخذ شيء من شعر بدنها وقص أظفارها ، لعموم النصوص الواردة في المنع من ذلك

يعنى المفروض تلتزمى
والله اعلم
تقبل الله اعمالك ويسرلك امورك
om musleem
om musleem
:27: