اماني الشرق
اماني الشرق
حبيبتي وسعي صدرك وخليها على ربك الازواج غالبيتهم كذا الا مارحم الله اذا كان زوجك من النوع الي يتفهم اخطاءه ويندم على تصرفاته وقلبه طيب اختاري وقت يكون رايق فيه على الاخر وناقشيه بهدوء والله يسخره لك

حبيبتي صديقتي زوجها اخلاق زفت وتعامل زفت ومايطيقها تخيلي قال لها مرة انا مغصووووب عليك وماني مخليك الا عشان عيالك ودايم اذا تميكجت له وتزينت يقول لها الزين زين لو دوبه قام من النوم والشين شين لو يتروش كل يوم انواع التحطيم مع كذا صابرة عشان اولادها ناقشته اكثر من مرة وكان يكشمها والاسوء يتمسخر عليها عند اهله واشياء كثيرة تقولها لي استغرب كيف ماشاء الله عليها صابرة
المغبوطه
المغبوطه
عيشي لنفسك واذا هو هو مايحب احد يزورك ولا تروحين لاحد ولاهو مطلعكم ليش ماتطلعين مع عيالك اي مجمع وتتمشون وتتعشون وتستانسون وعيالك يلعبون وينبسطون واذا امكن خلي صديقاتك او قرايبك يجون هناك وتتقهون واذا خلصتوا يجيك ياخذك يعني لاتربطين نفسك فيه اذا هو مايحب يروح ويجي وابسطي نفسك عيالك - ترا نص الحريم يسوون كذا مساكين لان الرجال اغلبهم مايهمهم الاوناسته وجمعته وبعدين كل شي بالتفاهم ينحل عزيزتي ولازم تفهمينه انك انسانه ومحتاجه للناس والزيارات تروحين ويجونك كفايه ضغوط الحياه والزوجه تلقى متنفس من ضغوط البيت بجمعتها مع اهلها وصديقاتها .
عيشي لنفسك واذا هو هو مايحب احد يزورك ولا تروحين لاحد ولاهو مطلعكم ليش ماتطلعين مع عيالك اي مجمع...
المشكله يا اختي انه من المستحيل انه يسمح لي اروح لمثل هالاشياء وحاولت كثير اقنعه بنفس الشي والان فقدت الامل
الـــ عديل ـــــروح
انا احب ابخر البيت بس من كثر التحطيم كرهت ابخره
اخواني اذا جو تلطمو يقلون ريحة سودانينن ابوي يقول البخر يكتم الزوج يكحكح
غــ انثي ــرووور
مســــــــــــــائكـ فل حبيبتي
يا عمري لا تضيقين نفسك يمكن مثل ما قالو البنات متضايق برا البيت وماله خلق
عشا ن كذا عصب بس أنتي هدي نفسك وكلميه بهدوء بس لمن تشوفيه مروق لا تجينه وتكلميه
وهو معصب وقوليله أنتي وش سويتي عشانه إنك رديتي الحرمه عشانه وكل شيء عملتيه عشانه
اليوم.........

والله يسخره لك ويسعدك يارب...

وعاااااااااااااااادي خلي روحك مرحه الدنيا هيك مره :27:حلو
ومره شين:D
*ام حنين*
*ام حنين*
طنشيه
الله يسخره لك