شكرا اختيnoga2005 طريقتك دخلت مزاجي بس فيه شوية استفسارات
الكمية زي ما قلتي كبيرة هل اقدر احط نصها فقط والسؤال الثاني كمية
البيض كبيرة ممكن احط 3 فقط وفي حال قللت البيض هل اقلل كمية الدقيق
لان نسبة السائل رح تقل وايش تقصدين باللبن هل هو اللبن العادي
ام الزبادي ام قصدك حليب وايش فائدة النشا وكمان سؤال.. اخر سؤال استحمليني
انا ما عمري جربت افرزن الكيك يا ليت طريقة فرزنته وكم يضل وهل يتغير بالطعم او الهشاشة
ادري ازعجتك بس اش اسوي اكسبي فيني اجر و***** رح ادعي لك في كل الاحوال وشكر لك
ويعطيك العافية

راعية البل شكرا للرد
29-11-1429 هـ, 12:24 صباحاً

مشكورررررة ام عزيزان
29-11-1429 هـ, 12:55 صباحاً

اهلا تشوكليت
بالنسبة للبيض احنا هون بكندا البيض حجمه كبير يعني ازا البيض عندك صغير بتقدري تستخدمي 3 لنص الكمية
اللبن قصدي الزبادي كامل الدسم بس حاولي تستعملي الكريما الحامضة ازا لقيتيها بتعطي قوام للكيك غير شكل
النشا بيعطي هشاشة للقوام تبع الكيك
طبعا ازا قللت البيض بدك تقسمي كل المقادير على 2
انا دايما افرز الكيك وبحافظ على طراوته وطعمه اهم شي تلفيه بعد ما يبرد على سلك شبك تماما
لفيه بنايلون جيدا وبعديها بقصدير ممكن يضل بالفريزر اقل شي 3 شهور ولما بدك تستعمليه طلعيه واتركيه على كاونتر المطبخ ساعتين وقدميه
وصدقيني هاي الكيكة ما رح تضاين في بيتكم يومين
جربي اول مرة بنص الكمية وحاولي تستعملي الاكواب والملاعق القياسية لعمل الكيك لضمان النتيجة
بس ملاحظة اخيرة:
بعد اضافة الطحين الدفعة الاخيرة وبمجرد اختلاط المقادير لا تخفقي كتير والا بيصير خبز مش كيك صبي الخليط واخبزي على طول
29-11-1429 هـ, 01:58 صباحاً

صراحه كيكه منها وفيها لذيذه صراحه ومضمونه 100% يعنى صلحيها وراح تعتمديها بالتأكيد>>>>>مصرة الا تسوينها
29-11-1429 هـ, 03:14 صباحاً

انا احب كيكة بيتزا هت وكنتاكي واحس ان طريقة نوغا قريبه منها بجربها ان شاء الله

تشوكليت اظم صوتي لصوتك اذا ماعندك انع وابحثيلي معك عن طريقه كيك كنتاكي اللي بالشوكولاته والصوص الثقيل اللي فوقه اممممممممممممم يعجبني احسه لذيذ ويجننننننننن مايخلي الكيكه رطبه نفس الصوصات اللي نسويها
29-11-1429 هـ, 03:45 صباحاً

الساعة الآن 12:20 .