اهلين ياخوات
معروفه شوربة العدس في الشتاء تدفي وسهله وسريعه وتسوينها بنص ساعه
تسلقين مقدار معين من العدس في كمية ماء زياده عن العدس ولمايستوي نص سواء
تحطين معاه بطاطس مقطع مربعات صغار وجزر مقطع وحبة طماطم على حسب كمية العدس
ولما يستوي كل شي حطيهم في الخلاط الطويل واخلطيهم زيييين الين يصير سايل ورجعيه بالقدر
وشوفي اذا ثقيل زودي عليه مويه وحطي مكعب ماجي وملح وفلفل اسود وكركم وفلفل احمر اذا تحبون الحار
وخليها تطبخ الين تغلي وطفي عليها وبس وتقدم مع الخبز المقطع المقلي بالزيت ومع قطعة ليمون يمي يمييييي
انا لي كم يوم في العصيده اللي بالدخن والبر انا خلطهم مع بعض
اول شيء تحطين حليب سائل وهيل مطحون وشوي ملح وشوي سكر بس خلي مقدار السكر اكثر شوي من الملح لانها حاليه وحطي بالملعقه على الحليب من البر والدخن وقللبي بالخفاقه حق البيض في ناس تسويها بالعصايا الخشب بس بالخفاقه اسهل بكثير
وقللللللللللللب ي قلللللللبي اللين يصيرون شويه ثقيله وقفي الدخن والبر خلاص واقعدي قللللبي وخلي النار وووواطيه
وقلللللبي <<<مو كني زودتها

نرجع للموضوع وبعد ماقللللبتي وطلعت فقاعات منها يعني زي كور الهواء يعني استوت جهزي لك صحن كبير او حافظه وادهنيها شوي زيت او زبدة او سمن <<<عشان تكون اللقمه اللي تاخذينا مرة لينه ومدهنه تمام وتدفي تمام ولذيذة تمام
وصبي عصيدتك المحترمه ولما خلاص
رشي عليها قرفه نااااعمه واذا تبين فلفل ابيض براحتك وسكر او عسل وسمن او زبدة او زيت سمسم
وشمي الريحه امممممممممم تاكلي صوابعك وراها
نسيت اقول سوي قهوة على النار الثانيه وكلي لقمه من هنا وخذي فنجان قهوة مناك وادعي لي تكفين



ممكن اضافه مع الحليب لبن سائل يصير المزيج حامض شوي ولما تخلصين منها تذوقيها مع العسل او سكر شوفي كيف يطلع الطعم يم يم قوموا سوا لي يالله بنات جوعتوني
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الجريش--السليق--المرقوووووووووو ووق--الخبزه والمرق---العريكه-----وغيرها
موضووووووووووع
راااااااااااااي ع
يسلمووووووووووو ووووووووو
حبيبتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مواضيعي حصريه لااحلل نقلها لمنتدى اخر
4
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post71758561


الساعة الآن 09:41 .