tsahil

tsahil @tsahil

عضوة فعالة

اسواق الاندلس الله يفرج هم اللي يرد علي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير عزيزاتي عضواات عالم حواء

ابغى رايكم في اسواق الاندلس كيف بضاعته واسعاره انا ابغى جلابيات حلوه وغريبه واسعارها من 150 الى 300

وبعد اطقم تيور حلو على اللبس وفخم واسعاره من 200 الى 400

فياليت اللي عندها خبره بالسوق تقولي وين اروح على طول واسم المحل اذا امكن واذا ماتنصحوني اروح رشحولي مجمع ثاني بس غير مجمعات الماركات يكون فيه شيء حلو ومرتب من اللي ذكرت:)

اتمنى القى منكم مساعده قبل العصر لاني ناويه اروح وهذي الطلعه الاولى والاخيره قبل العيد وودي اخلص اغراضي كلها اليوم ولاطنشوني زي كل مره :icon33::icon33:واللي ماعندها خلفيه ترفع الموضوع الله يرفع حظها وقدرها:26:
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياخوفي من الغربه
الاندلس

بجده ؟؟؟

ولا

الرياض ؟؟؟
tsahil
tsahil
الرياض نسيت احدد
جمان1429
جمان1429
شوفي بصفة عامه كوسيه
بس العاملين فيه نصابين يعني كاسري بالسعر قدي ماتقدري
والله العظيم خالتي راحت أخذت فستان لبنتها ب800ريال كاسرت فيه وأخذته ب500ريال شوفي الفرق مع العلم إنها مو من النوع إلي يكاسر كثير بس لما مايعجبه السعر تخلي القطعه فيرجع البايع من نفسه ينزل بالسعر
بالتوفيق
لميس العنا
لميس العنا
بتحصلين في الاندلس الي تبغينه لكن خلي معك رجال عشان يكاسر في السعر اما في الجلابيات يتلاقينها متفاوت اسعارها وبعضها مبالغ فيها والتيورات فيه اكتان عنده قطع حلوه في الدور الثاني وفيه بعد محل اسمه كنز اوجزيرة الكنز المهم فيه كلمة كنز قولي له يطلع لك بلايز ويطقمها لك حلو تطقيمهم ودوري على السوق بشكل عام ترى فيه الزين وفيه الي يعني اتمنى اكون افدتك,
tsahil
tsahil
الله يجزاكم الجنه ياللي رديتو

الباقي وينهم مابقى على العصر شيء