والله قهررررررررر........ .........قلت لزوجي هذي للقهوه والشاي ومو مصدق يقول الا اشوي له عليها ههههههههههه

بخليه يقرى ردودكم .............عشان يصدقني ............شكلي بغيت اجيب العيد بنفسي واسوي قنبله با المطبخ واشوي عليها والله صدقته .........المشكله ان الي بساكو اقنعو زوجي انها شوايه نصابييييييييييي ييييييييييين
شكلها للتشويح مثل دجاج كودو

فعلا هذا سخان ومايحتاج يقرا الردود الصوره اللي على الكرتون ابلغ رد هم حاطين عليها اباريق ودلال ولوهي للشوي حطوا عليها لحم ودجاج عموما ترى فيه مثلها شوايه ويمكن الامر التبس عليه
اما الفرن انا مثلك بس اسخن فيه

اللهم لك الحمدكما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
اللهم اشفي ابنتي ياكريم
على كلام الاخوات هذي سخانه بس اذا زوجك مصر انك تشوين عليها فلا باس لان عندي وحده تشبهله للشوي جربي فيها الشاورما والهمبرقر الي تسوينه بالبيت من الحم المفروم وللكباب ولصدور الدجاج
اما الماكرويف انا عندي ماكرويف وفرن بس ماركه ثانيه بس ما انصحك تسوين فيه الفطاير لانه ييبسها بس سويبه الدجاج المشوي وحمري فيه اشياء بس انا ماحب استعمله لانه ينشف الاكل مره وموفقه
انا الي عندي فيها غطاء بسوي فيها كل شيء بيتزا معجنات و اشيو عليها اللحم و الدجج والخضر و الخبز الي ما يستحق فرن.. الميكرويف فيه اختيارات علا الجتب مثلا الدجاج تلقين مصورة دجاجة تردصي عليها و تسيبيه.. انا الي عندي فيه درجات ال
حرارة مثلا اضغط 205 درجة و كمان الوقت المناسب و بس..

الساعة الآن 07:47 .