السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انخيكم ولا انخي الذيب

اخواتي بنات عاصمتنا الجميله الرياض انا اول مره سوف ازوار الرياض الخميس الجاي ان شاء الله

واريد همتكم معاي وتدلوني (لاتفشلوني تره مسويه نفسي بو العريف )

لان انا من زمان احن على زوجي يوديني وهو مو راضي ويقول مايدل شي فيها

عاد انا قلتله انا ادليك (وحده مسويه نفسها فاااااااااااااااهمه )

انا الحين اريد اعرف شنو اسوقها والاماكن الثانيه مثل الي عندنا بالخبر التمشيات الزينه

وتكون اسعارها مناسبه وكل الي تعرفونه على شان اركب السياره وانا رازه الوجه واعرف

اريد اعرف شنو الااسوق الحلوه بس تكون اسعارها متناول الجميع (ياحبي للحريم للسوق )

انا قلت حق زوجي مابي اروح السوق (وماسئلت اله عنه مسويه نفسي ثقيله وهو قال هين الظاهر احنه كله فيه )

دلوني ولكم مني جزيل الشكر

وذا رحت ان شاء الله سوف اخبركم شنو سويت هناك

رررررررررررررررردووووووووووووووا علييييييييييييي

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم ااااامين
حياك الله أختي غنده

وياهلا بك وراح تنورينا

شوفي الأسواق كثيره

عندك صحارى بطريق الأمير عبد الله

وعندك العليا مول بطريق العليا العام ونفس شارع العليا العام مليان محلات

وعندك الفيصيليه والمملكه معروفااااااااااات واضحات

وعندك العثيم مول بطريق خريص وبجانبه سوق المجد حلو بصراحه وأسعاره معقوله جدا

وفيه اسواق بالجنوب مثل النخبه والراجحي وو بس أسمحي لي ما اعرفهن

وشوفي أكثر شيء بالرياض الأسواق والمطاعم وعيادات الأسنان
بس أنتي نقي

وحياك الله
هلا والله وغلا في ديرتك نورت الرياض الرياض واضحة وكل شيء قدامك انت بس ارفعي راسك وركزي وتشوفين كلش قدامك اسواق ومطاعم وعندك المنتزهات مثل بحيرة اليمامة والثمامة كلها منتزهات رائعة وحديقة الملك فهد وحديقة الحيوانات والحي الدبلوماسي وحدائقه اما الاسواق فحدث ولاحرج مثل ماقالت الاخت وازيد اسواق طيبة والعويس والمجمعات على مد النظر وياهلا بك ارجو لك طيب الاقامة
[IMG]http://www.*****.com/Ticعالم حواءker/im/95/65/91/ruler-43/icon-6.png[/IMG]
سبحـــــانـــــ ـك مــــاأحـــــــ لمـــك
وبــــحـــا لــي مــــا أعـلمـــــــك
وعـــــلى تــفــــريـــــ ج هــــــــمـــــ ي مـــاأقـــدرك
هلا وسهلا فيك في الرياض
بالنسبه للاسواق مافيه تضييع بين كل سوق وسوق تلقين سوق يعني شارع العليا لعام فيه 4 اسواق غير المحلات
طريق الامير عبدالله فيه اسواق كثيره
بس انا مابغى احطمك بس تقريبا الرياض مافيها اماكن تمشيه الا الاسواق فيه حدائق بس قليله والي اعرفه حديقه مكتبه الملك فهد بس ما قد رحت لها وحديقه الغرفه التجاريه رحت لها من زمان مره ما اتذكر فيها زود تحبين تشوفين سوق مميز روحي للثميري تحسين انك رجعتي 30 سنه وراء شوفوا المصمك واظن فيه متاحف هناك وتلقين فيه ملابس شعبيه وذهب بس روحوا بدري علشان تلقون مواقف انا احب اروح له صح مافيه شئ يشترى بس احس اني قديمه فيه المرسى حليو بس لا تاخذون شاليه لانه برد ما تقدرون تسبحون خذوا جلسه ممكن تطلعون في اللملكه للجسر الي فوق اتصلي واساليهم لان الظاهر فيه تذاكر مدري من وين تشرونها فيه ملاهي الحكير يسبونها بس الصراحه ما دخلتها وفيه ستار ستي يمدحونها وكلها مع المرسى جنب بعض بين مخرج 9 و10وهذا الي خطر على بالي الحين بس لو تذكرت شئ بحاول اكتبه لك قبل الاربعاء
والله يوسع صدوركم وتنبسطون وتصيرون تجون عندنا كل خميس وجمعه
هلا وغلا حياك **** في الرياض
العشاء عندي حياك ****
الاسواق والمطاعم :
شارع العليا كلة اسواق يمين وشمال مثل الاندلس العويس وطيبة العليا مووول والاهم المملللللللللكة والفيصللللللللية
المطاعم روحي لشارع التحلية وشارع التخصصي
لاتنسين طريق الامير عبد**** فية مطاعم واسوق
وطريق الملك عبد العزيز بعد شارع الثلاثين وتروحين وتردين بالسلامة ومع السلامة

الساعة الآن 03:23 .