استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي الغاليات

انا قررت ان لا اتصفح هذا المنتدى بعد اليوم لأنه نفسيتي تعبت من انتظار الحمل شهر ورى شهر ومن تحايل الحمل ومن سؤال الناس :icon33::icon33:

خلاص راح اعيش حياتي واتناسى رغبتي بالحمل واطلب من الله ان يرزقني ويرزقكن بالذريه الصالحه :44:

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

رب هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء

رحماااااااااااااااااك يالله

استودعكن حافظ الودائع
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
في رعايه الله

الله يرزقك ويفرح قلبك

لاتياسين
محبه الخير2008
محبه الخير2008
في رعايه الله الله يرزقك ويفرح قلبك لاتياسين
في رعايه الله الله يرزقك ويفرح قلبك لاتياسين
:26:افضل لك ولنفسيتك واشتغلي بالطاعات في هذه الايام الفضيله من صيام وقراة قران وصلاة ليل وادعي ربك ولا تنسينا من دعواتك والله كريم يرزقنا سبحانه ورحيم
##داعية الى الله##
استودع الله دينك وامانتك وخواتيم عملك

في حفظ الرحمن اختي

احسن شيء تفعليه بصراحة لان كثرة التفكير وقرأة التجارب المأساوية في المنتدى وبعض الاخوات الله يسامحهن يشتكين الذي يرحم للذي لا يرحم

لاتسالن بني ادم حاجه وسل الذي ابوابه لا تحجب
الله يغضب ان تركت سؤاله وبني ادم حين يسال يغضب

اعرف ان الاخوات يقولون نريد ان نفضفض ووووووو ولكن راعوا اننا مشاعرنا حساسه ونتأثر والله اني مرات اجلس ابكي من اقرأ بعض القصص وتاثر عده ايام وحتى احلامي تكون بنفس الموضوع الله المستعان

ابتعدي عن قسم تأخر الحمل قليلا راذهبي الى الاقسام الاخرى العنايه بالمنزل والترتيب او الاناقه والشعر والبشرة او حتى السمنه والنحافه ( سوف تريني هناك) احاول انزل وزني :)

قوي صلتك بربك ولاتتعب نفسيتك فهذه من الشيطان الرجيم حتى يلهيك عن الذكر وعن العباده

لكن لاتنسين تدخلين تبشرينا بحملك :)
شهد المملكه
شهد المملكه
:26:افضل لك ولنفسيتك واشتغلي بالطاعات في هذه الايام الفضيله من صيام وقراة قران وصلاة ليل وادعي ربك ولا تنسينا من دعواتك والله كريم يرزقنا سبحانه ورحيم
:26:افضل لك ولنفسيتك واشتغلي بالطاعات في هذه الايام الفضيله من صيام وقراة قران وصلاة ليل وادعي...
الله يرزقنا جميعا الحمل السليم الثابت المعافى:44:
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قرارك شجاع 100%
اهنيك على ارادتك ماشاء الله
حاولت اترك كل شي يذكرني بالحمل بس للاسف ما قدرت والله
يالله ان شاء الله ترجعين لنا بخبر حملك ياقلبي ان شاء الله
الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه وكل من يتمناهم
موفقه ياقلبي ان شاء الله