البيكربونات تعطي ليونة للحمص والفول ... وكذلك تساعد من انتفاشه هي والبيكن باودر ....
عادة اضيف القليل مع الخلطة .... وعند تجهيزه للقلي اخلط معاه رشة بكين باودر اضافية مع بيضة واقليه مباشرة حتى ما يروح مفعول البيكن باودر .... بتلاحظين انه يفرق كثير مع هذه الاضافات النهائية ....

واكثر الاحيان افرزه بمقدار معين ... بعد الفرم ... وعند الحاجة اطلعه واخليه يذوب ثم اضيف البيضة والبكين باودر وابدأ بالتشكيل والقلي ....

ملاحظة : اضيف ايضا للخلطة قبل الفرم .... كزبرو خضراء وبصل اخضر او كراث .... وفلفل اخضر حار ... وثوم طازج .... و حبوب كمون وكزبرة صحيحة ... حتى لما تنطحن تطلع رائحتها الطيبة بعكس الجاهزة المطحونة تكون فقدت الكثير من رائحتها ....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

راماتان
والله انا طحنته مرتين بس احسه منطحنه حتى لينه مرررررررره
لكن لاسويته ابطحنه على كلامك لما تدوخ

والف شكر لك حبيبتي

رشة عطر
مشكوره حبيبتي بس ممكن سؤال ليش البيض من شان شو

..حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون..

شكرا اليانا
حبيبتي .... البيض يخلي الفلافل تنتفش كثير اثناء القلي .... ويصير داخلها اسفنجي .... يعني بتصير اخف و بنفس الوقت منفوخة ...
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

لا والله انا اسويه واطحنه مره وحده بس احس لو ازيد الطحان عليه راح يصير مويه مراح اعرف اشكله بعدين بس قلبي مشكلتك انك فرزتي الخليط مع البيكنج بودر
واساسا الكميه اللي حطيتيها اللي هي ملعقه بيكنج بودر على ثلاث كاسات خليط من الحمص والفول احسها شويه مره يبيلك على الاقل على كل كاس ملعقه
المهم الحين كل ماجيتي تقلين الحين منه حطي عليه نص ملعقه بيكنج وجربي
بالنسبه لي انا مااحط بيكربونات احس تخليه لونه بسرعه يصير اسود وقت القلي

ملاحظه المره الجايه حطي حبه بصل وحده كبيره وحزمتين بقدونس وحزمه كزبره وحطي عليه ملعقه كبيره كزبره ناشفه مطحونه وكملى اظافاتك راح تطلع معك اطعم
ياليت اللي تضبط معها الفلافل تعطينا الطريقة المضبوطة مع سر نجاحه يعني كلوووو من مجامعيوووو
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه

الساعة الآن 10:44 .