أخر الأخبار؛؛؛

تأخر الحمل

صباحكم سكر ...

كيف الحال والأحوال>>اخلصي

طبعآ فاكرين اخر موضوع نزلته عن الإبر الصينيه>>وليه طبعآ محد ينزل مواضيع غيرك:hahaha:

توكلنا انا وزوجي على الله ورحنا المركز الخاص بالإبر الصينيه وشرحنا لهم الحالة وقررت الدكتورة تسوي لزوجي جلستين بالأسبوع وبعد ثالث جلسه طلبت منه تشوفني:35: وبالفعل رحت وكشفت وقالت لازم تسوي جلسه وحده بالأسبوع عشان يكون في تحسن سريع وتمشون مع بعض انتي و زوجك وانا وافقت طبعآ في سبيل :04:مع اني كرهت الألم خلالاص...

مالكم بالطويلة اكيد تبغوا تعرفوا ايش الممنوعات اللي منعتنا منها..

اللحوم الحمراء+ والفلفل الحار (الأكل الحار)+ الدقيق بألوانه :06: +المكرونة(يسمح بمكرونه الرز) +الحليب ومشتقاته+القهوة + الشاي عدا الاخضر مسموح +الدهون +السكربألوانه +الشوكولاته والحلويات عمومآ:06: المشروبات الغازية +الملح الزائد....

ادري بتقولون وش ناكل خلوها على الله..والأشياء المفروض نكثر منها :الخضار الورقيه +الفراولة +التوت الطازج او الناشف+ الفواكة بجميع انواعها (لا تكون مع الوجبه)+الرز+المكرونه المصنوعه من الرز+الدجاج +الماكولات البحريه+السمك+الإكثار من شرب الماء

والله ما كتبت هذا الموضوع الا للفائدة ..لا تنسوني من دعاكم

على فكرة قبل ما احد يسألني رحت اي مركز ترى انا خارج المملكة لكن اكيد موجود في السعودية..
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزورق الهارب
ونسيت اقولكم ان الدكتورة تقول صار لها بهذا المجال 30 سنه ولا مره فشلت عندها حالة وكل الحالات نجحت وجابوا نونوهااات:icon28:
توشة G-M
توشة G-M
هلا الزورق الهارب حولتيني:07: ما فهمت شي والله بس الله يجزيك خير ويرزقك عاجل غير اجل يارب العالمين
الزورق الهارب
للرفع..

والله يا بنات انا انصحكم تجربوا ترى اهل الصين ما شاء الله عندهم علم مو صاحي..
الزورق الهارب
هلا الزورق الهارب حولتيني:07: ما فهمت شي والله بس الله يجزيك خير ويرزقك عاجل غير اجل يارب العالمين
هلا الزورق الهارب حولتيني:07: ما فهمت شي والله بس الله يجزيك خير ويرزقك عاجل غير اجل يارب...
ليــــــــــــــــــــــه ما فهمتي انا اتكلم صيني ههههههههههههه ارجعي اقري الموضوع برومنسيه هههههههههههه
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
جزاك الله خير الله ينفع به ويرزقكم الذريه الصالحه