عمل دروس وابحاث وتحاضير للمعلمات والطالبات بالكمبيوتر
اللهم اغفروارحم لعبد الله ولموتى المسلمين واجمعنا بهم بالجنة
استغفرالله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه اللهم بيدك الشافية اشفيني من السرطان

يليت صدق يبنات تساعدون بفكاركم الحلوه بس المشكله مفيه جراءه ولا احد يشجع والله اني محتاجه اني القالي دخل يساعدني على ذي الحياه الصعبه بس العين بصيره واليد قصيره
مشااءالله افكاركم حلوه بس المشكله كل شي يبيله راس ماااااااااااال
يالمقابرخبري ذاك الحبيب اللي خذاله بين سكانك مكان ان قلبي مانساه
الله يرحمك ياامي
اقتباس مشاركة  (جواهر المدينه33)
يارب يسعدكم ويجزاكم خير يللي رديتوا علي -------انا ماععندي غير شهادة الجامعه بس ---------احب الخياطه واتقنن التصميم الازياء لاني دائما احلم بمشغل خياطه بس لكن ماعندي خبره باستعمال المكينه وكمان ماقدر اوفرها واقول يارب متى التعععععععععععع عععين تعبت وانا انتظر انا متخرجه لي 8سنين وجالسه في البيت دورت وظايف بكل مكان لكن مافي فائده
ممتاز بما انك تحبي التصميم وتجيدينه صممي فساتين ومو مشكله الخياطه اشتري انتي الاقمشه والاكسسوارات واتفقي مع خياط شاطر وما يكون غالي يصمم لك كم فستان واعرضيها على معارفك وانشريها في النت وراح تلاقي زباين كثير لان الكل يحب التصاميم الغريبه الي ما تكون منتشره في السوق عشان ما تكون مكرره وشدي حيلك وجربي قبل الصيف لانه موسم للافراح والله اعرف قريبه لي تسوي كذه وتدخل احسن من خمس موظفات ما شاء الله
وفقك الله للكسب الحلال
اقتباس مشاركة  (دمعة غلا2005)
ممكن تسوين حضانه في البيت ..زماتحتاج دخل ..من اول شهر ل الاستلام ابدئي في شراء وتوفير المطلوب
حبوبه الحضانه يبيلها رأس مال ...
غرفة او غرفتين اطفال +دورة مياه خاصه + ارضيه مناسبه للأطفال + 2او 3 سرير اطفال+ألعاب آمنه
تلفزيون وفيديو واشرطة اطفال ..... الخ

وهذا مشروع مو سهل ابدآآآ << حبيت احط رأيي فقط
<<ممكن يا اختي تتفقي مع مشغل وتصيري مصممه عندهم او تبدأي تجاره بسيطه بمبلغ بسيييييط
مو لازم مبلغ كبييير حبه حبه حتى توصلي
وربي يرزقك من واسع فضله

الساعة الآن 02:08 .