ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
نفس وضعي حبيبتي جواهر تخرجت ومن9 سنوات وفي البيت لكن ما اقول غير الله يوفقك ويزقك ياااارب
نفس وضعي حبيبتي جواهر تخرجت ومن9 سنوات وفي البيت لكن ما اقول غير الله يوفقك ويزقك ياااارب
مشااءالله افكاركم حلوه بس المشكله كل شي يبيله راس ماااااااااااال
ح ـــزن
ح ـــزن
يارب يسعدكم ويجزاكم خير يللي رديتوا علي -------انا ماععندي غير شهادة الجامعه بس ---------احب الخياطه واتقنن التصميم الازياء لاني دائما احلم بمشغل خياطه بس لكن ماعندي خبره باستعمال المكينه وكمان ماقدر اوفرها واقول يارب متى التعععععععععععععععين تعبت وانا انتظر انا متخرجه لي 8سنين وجالسه في البيت دورت وظايف بكل مكان لكن مافي فائده
يارب يسعدكم ويجزاكم خير يللي رديتوا علي -------انا ماععندي غير شهادة الجامعه بس ---------احب...
ممتاز بما انك تحبي التصميم وتجيدينه صممي فساتين ومو مشكله الخياطه اشتري انتي الاقمشه والاكسسوارات واتفقي مع خياط شاطر وما يكون غالي يصمم لك كم فستان واعرضيها على معارفك وانشريها في النت وراح تلاقي زباين كثير لان الكل يحب التصاميم الغريبه الي ما تكون منتشره في السوق عشان ما تكون مكرره وشدي حيلك وجربي قبل الصيف لانه موسم للافراح والله اعرف قريبه لي تسوي كذه وتدخل احسن من خمس موظفات ما شاء الله
وفقك الله للكسب الحلال
ام مايا الدلوعه
ممكن تسوين حضانه في البيت ..زماتحتاج دخل ..من اول شهر ل الاستلام ابدئي في شراء وتوفير المطلوب
ممكن تسوين حضانه في البيت ..زماتحتاج دخل ..من اول شهر ل الاستلام ابدئي في شراء وتوفير المطلوب
حبوبه الحضانه يبيلها رأس مال ...
غرفة او غرفتين اطفال +دورة مياه خاصه + ارضيه مناسبه للأطفال + 2او 3 سرير اطفال+ألعاب آمنه
تلفزيون وفيديو واشرطة اطفال ..... الخ

وهذا مشروع مو سهل ابدآآآ << حبيت احط رأيي فقط
<<ممكن يا اختي تتفقي مع مشغل وتصيري مصممه عندهم او تبدأي تجاره بسيطه بمبلغ بسيييييط
مو لازم مبلغ كبييير حبه حبه حتى توصلي
وربي يرزقك من واسع فضله
نانا85
نانا85
1-اتعلمي تسوي حلى معين ,, زي مثلا كوكيز ( او حلويات كثيييييرة في النت جربيها) وتقدري تبيعهم للناس اللي محتاجين في الحفلات والعزايم.

2- اتعلمي على شغلات الصوف .. وحاولي تسوي اشياء مميزة وتبيعيها ( الصوف والابرة حقته مايكلف .. بس الشغلة كلها انك تتعلمي وتبتكري شئ مميز)

3- سوي البحوث والمطويات والباور بوينت للعاجزات من الطالبات .

4-على شهادتك البكالوريوس ..وفي مجال تخصصك .. تقدري تسيري مدرسة للشئ اللي انتي شاطرة فيه بسعر مميز.

5- اذا كنتي تحبي المكياج .. تقدري تمكيجي للحريم بسعر مميز .

6-اعمال فنية !وتبيعيها

ولا تنسي تكثري من الاستغفار لانه سبب من اسباب الرزق ( من داوم على الاستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا .. ومن كل ضيف مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب.). وصلة الرحم :) الله يرزقك ويفتح عليكي
عيون اللبوه
عيون اللبوه
الله يوفقك