اقتباس مشاركة  (abr.designer)
عزيزتي رنا انتي وينك انا كنت اتابع موضوعك على الفراشه لما كنتي تترجمين الدورات للبنات بصراحه أنا معجبة جدا بمجهودك الحالي لأني كنت شايفه انتي قد ايه كنتي تتعبين للبنات وتحاولين تخدمين الكل وهذا مو شي سهل الله يعطيكي العافية ويجزاكي الخير عن كل البنات اللي خدمتيهم وساعدتيهم عاد انا حاطة موقع الأكاديمية الأجنبية اللي أعلنتي عنها سابقا واخذتي شهاداتك منها وطول الفترة اللي راحت متردده اخذها لأن لغتي الإنجليزيه مو مرة وكنت احاول بزوجي يترجملي بس عاد مشغوول لشوشته .. والحين شفت موضوعك يا قمر وطار قلبي من الفرح جيتي بوقتك والله جابك ..

عاد ما أخفي عليكي انا اعرف ارسم تصاميمي بشكل ممتاز ولله الحمد وعندي دورة خياطة كمان بس محتاجة كمان لشهادة الدبلوم في التصميم وحاسه اني أبغى اتشبع اكثر في مجال التصميم ومصطلحات التصميم والرسم بالكمبيوتر يعني محتاجه للدبلوم وأبغى اقسطه على اربعة مراحل وأبغى الحق الأسعار الحالية
احس ريقي نشف
وكمان أبغى أعرف الأوقات اللي حتعطيني فيها المحاضرات وهل بيكون معايه قرووب احس وجودي في قروب بيخليني أتحمس اكثر وأكثر ..

الحين نشف ريقك انتي صح

انتظر ردك عيوني ترى انا مرره متحمسه ما ابغى شهادة الدبلوم تفوتني ابدا ابدا

هلا فيكي عزيزتي
ويسعدني جدا و يشرفني ان تنظم إلينا سخصية حماسية و طموحه مثلك ما شاء الله
بالنسبة لمواعيد المحاضرات فهي بتكون على حسب وقتك انت .. المحاضرة تقدم لكل متدربة على حدا لتتلقى ما تستحقه من الإهتمام .. وبذلك يمكنك حجز موعد المحاضرة في اي وقت يتاسبك و لايشترط أن تكون يوميا فيمكنك تصميم جدول حضور خاص بك يتم الغتفاق عليه ...

ارجو ان لا تترددي عزيزتي بالإستفسار و تأكدي انني بالخدمه دائما
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
عزيزتي أود السؤال عن دبلوم إدارة مناسبات متى بتبدئيه إن شاء الله ... وشكرا
اقتباس مشاركة  (وميض الليل)
عزيزتي أود السؤال عن دبلوم إدارة مناسبات متى بتبدئيه إن شاء الله ... وشكرا

مرحبا عزيزتي
دبلوم إدارة المناسبات سيتم إضافته بإذن الله في شهر يوليو 2009
إذا كانت لديك الرغبة بالإشتراك ممكن ان ترسلي لي إيميلك و يصلك كل جديد
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
عزيزتي دبلوم تصميم الازياء بكم
وهل اقدر ادفع الان دفعه قبل 2009 ويشملني العرض؟ وهل يعتبر اذا اخذت دبوم تكون الشهادة معتمده من بريطانيا ولا تقصدي دورة ثانيه؟
الله يوفقك اسعارك حلو كل ما كانت اسعارك تناسب الكل الله بيرزقك اكثر والناس تدعيلك
أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون* ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين* العنكبوت
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الساعة الآن 04:07 .