ستايل أكاديمي
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الله يسلمك عزيزتي
واشكرك على المرور
ستايل أكاديمي
www.style-academy.net
الجورري2008
الجورري2008
السلام عليكم
ارغب وبشدة ان اتعلم الازياء والديكور ولكن ماهو الافضل ادرس دورات ام دبلوم
اي لو انا سجلت بالدبلوم تغنيني عن الدورات يعني محاضرات الدبلوم غير الدورات ولا كيف؟؟
ولو سجلت باكثر من دورة يصيرلي تخفيض ولا لا؟؟ او بالدبلومين الازياء والديكور ولا في عروض كل شهر
اسفة على الاطالة
mimi.s
mimi.s
السلام عليكم ارغب وبشدة ان اتعلم الازياء والديكور ولكن ماهو الافضل ادرس دورات ام دبلوم اي لو انا سجلت بالدبلوم تغنيني عن الدورات يعني محاضرات الدبلوم غير الدورات ولا كيف؟؟ ولو سجلت باكثر من دورة يصيرلي تخفيض ولا لا؟؟ او بالدبلومين الازياء والديكور ولا في عروض كل شهر اسفة على الاطالة
السلام عليكم ارغب وبشدة ان اتعلم الازياء والديكور ولكن ماهو الافضل ادرس دورات ام دبلوم اي لو...
انا كمان محتارة بين الدبلومين كل واحد احلى من التاني بس انا احب الديكورات والتصميم مره.
ستايل أكاديمي
السلام عليكم ارغب وبشدة ان اتعلم الازياء والديكور ولكن ماهو الافضل ادرس دورات ام دبلوم اي لو انا سجلت بالدبلوم تغنيني عن الدورات يعني محاضرات الدبلوم غير الدورات ولا كيف؟؟ ولو سجلت باكثر من دورة يصيرلي تخفيض ولا لا؟؟ او بالدبلومين الازياء والديكور ولا في عروض كل شهر اسفة على الاطالة
السلام عليكم ارغب وبشدة ان اتعلم الازياء والديكور ولكن ماهو الافضل ادرس دورات ام دبلوم اي لو...
مرحبا عزيزتي
كثير من المتدربات يبداوا الدراسة بالدورة و بمجرد إرتياحهم للتدريب يحولوا للدبلوم .. لأن المحتوى واحد الفرق فقط في الشهاده و إختلاف مشروع التخرج .
الآن عرض التخفيض لشهر أكتوبر على دورة تصميم الازياء فقط .. و من وجهة نظري جربي دورة واحده إما الأزياء و الديكور و إذا رأيتي انها تناسب وقتك و ظروفك يمكنك الإشتراك في البقية .

و انا بالخدمه لأي استفسار