xpert
xpert
عندي طريقه بس انا ماجربتها واحد من اصحاب زوجي عنده بنته تعبتها هذه الاكياس الدهنيه حول عيونها يقول كل مايروح لدكتور يقوله لازم عمليه وآخر حاجه قاله دكتور توه جاي من كندا لا ما يحتاج عمليه بس حط داخل عيونها شامبو الاطفال اللي مكتوب عليه لادموع بعد اليوم عشان تتأكل الكيس من جوه ويروح والله يقول اسبوع كل يوم يحط لها شامبو وبعدها ماشاء الله راح والي الآن الحمدلله مارجع
nini-jo
nini-jo
السلام عليكم اول شي قولي الحمدالله على العافيه والحمدالله انه كيس مهو شي ثاني لان تخيلي اخوي سنتين عمره شال كليته وهو صغير بسبب عين واختي كيس دهني فيها وش قالها الشيخ هذا نفس قويه وعطاها زيت مقري تدهن لمدة 40 يوم وبتشوف النفس ***** الله طالعه منه بس اختي ماداومت على الزيت والى اللحين حالتها حاله الله يشفي الجميع بس قبل ماتروحين لدكتور استخيري لان بعضهم ايده مهي مبروكه يمكن يخطي
*الراقية*
*الراقية*
دلوعة والماسة

مشكورة حبيبتي والشر مايجيك ان شاء الله

xpert
رديت على الخاص
nini_jo
الله يشفي اخوك يارب وكل انسان مبتلى انا خايفة تطور اكثر وخاصة ان شكلها زي الورم يعني كبيرة مو زي مايوصفوها

البنات وانا شكيت انها عين وخاصة ان وحدة الله يسامحها وهي اول وحدة شافتها بعد ولادتها بساعات وقالت وشبو راسها طويل

وانتو عارفين الطفل اول مايولد يكون راسه لسا ماتجمع يعني تدور وانا كنت غافلة مااعرف عن رباط الراس المهم ماكمات السنة الا هذي فيها والراس رجع طبيعي والله يعين بس
لجين الفضه
لجين الفضه
هلا حبيبتي لا ياقلبي اتكلم عن نفس اللي ببنتك هوه يبدى صغير مثل حبة الفصفص وبعدين ينتفخ ويكون احمر شوي وكان جواته ماي
لا تضغطينه كل ما ضغطتيه كل ما اكبر انتي كمديه عشان ينس الهواء منه ومع الوقت يروح انتي جربي وش بتخسري

وانا قلت لك اقري عليها معروف ان اي شي غريب بالجسم عين لكن الحمدلله ع كل حال والله يشفيها يارب
كلمات لهامعنى
هلا حبيبتي بنتي معاها هذي الدمامل وآخر مرة جاتها من أقل من شهر بس على طول أول ما يجيها أحط لها كحل عرب ثلاث ليال
بس في الليلة الثالثة يفتح بكمية دم والله ثم والله آخر مرة جاها مقرر لها عملية الدكتور نفسه ماصدق أنه كحل إلا لمن شاف آثاره الباقية على عينها أنصحك أنك تأخذين لها كحل عرب خااالي من الرصاااص وبتدعيت لي