كيف اعمل بلوك لموقع عن طريق الاكسبلورر؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي

حبيت اعرف كيف من خصائص الانترنت اكسبلورر اعمل بلوك لموقع معين وافك البلوك عنه في الوقت اللي بدي يا

بصراحة بدي اعمل بلوك لليو تيوب عشان اولادي

واظن في طريقة عن طريق الاكسبلورر دون الجوء لبرامج خارجية ياريت اللي يعرف يحكيلي

وجزاكم الله خيرا
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ومضـــة
ومضـــة
أختي اولا اسال الله ان يحفظ أبناءك وابناء المسلمين من شر النت

بالنسبة للمنع انا راح اشرح لك على السريع الخطوات على الاكسبلورر 7 ممكن تختلف اشوي في الاصدار القديم لكن باذن الله سهله

اولا روحي من صفحة النت على أدوات > خيارات الانترنت > من فوق اختاري تبويب الخصوصية > اضغطي على زر مواقع بيجيك خانة فاضية وجنبها زر منع الخانة هذه اكتبي فيها العنوان اللي تبغين تمنعينه وثم اضغطي منع

بعد كذا موافق وبس :)

اتمنى يكون الشرح واضح كنت اتمنى اشرح لك بالصور بس وقتي مايسمح

دعواتك
أم عبدالرحمن علي
شكرا الك عزيزتي الشكر الجزيل عنجد انت ومضة لكن كيف اتاكد انه تمنع لاني عملت اللي حكتلي عليه بعدين فتحت اليوتيوب لساته موجود ما نمع لسى

الله يسهلك امرك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ومضـــة
ومضـــة
أختي اتبعي معاي هذه الخطوات بدقة

روحي الحين على خيارات الانترنت > من فوق تبويب المحتوى > ثم القسم الخاص بمرشد المحتويات اضغطي على زر تمكين > ثم روحي على التبويب "مواقع مقبولة" > في خانة "السماح لموقع ويب هذا" حطي الموقع اللي حابة تمنعينه وبعدين بيظهر لك زر ابداً اضغطي عليه وبيصير الموقع في الاسفل

بعدها روحي من فوق تبويب "عام" وحطي صح على خيار "يمكن للمستخدمين عرض المواقع غير المصنفة"
بالنسبة للخيار الثاني

"يمكن للمشرف كتابة كلمة مرور للسماح للمستخدمين بعرض محتوى محظور" هذا يرجع لك لو تبغين انتي تدخلين او تسمحين لهم بالدخول بعد كتابة كلمة سر في كل مرة للدخول على الموقع حطي صح اذا ماتبغينهم يدخلونه ابدا شيلي الصح

بعدها اضغطي على زر الزر "***** كلمة مرور" اكتبي كلمة المرور وأعدي كتابتها مرة ثانية ، وبيطالب بإدخال هذه الكلمة كل مرة تبغين تعدلين في الاعدادت او الدخول على مواقع حظرتيها قبل كذا

ولا تنسين تحطين تلميح يذكرك بكلمة المرور علشان ماتنسينها بعدين اي كلمة تذكرك كسؤال مثلا

بعدها اضغطي موافق لكل المربعات الحوارية حتى تخرجين من خيارات الانترنت

وجربي تقفلين المتصفح وتفتحينه من جديد حاولي تدخلين الموقع الممنوع

:)

تحياتي لك
أم عبدالرحمن علي
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت
ان ترحم ومضة برحمتك الواسعة وترزقها الزوج الصالح إن لم تكن متزوجة

وترزقها الذرية الطيبة إن لم يكن لديها اولاد

وترزقها بركة العيش مع زوجها واولادها إن كانت متزوجة وذات اولاد

وتبارك لها في رزقها ومالها واهلها وتحفظ ابويها

وتجعل الجنة دارها يارب العالمين

وتفرج عنها كل هم

وتنصرها على من عاداها وتحييها حياة طيبة مباركة يا اكرم الاكرمين بعبادك يارب العالمين

جزيت خيرا يا ومضة فقط حلت مشكلتي فلك مني كل الشكر
ومضـــة
ومضـــة
اختي الحبيبة والله لقد وقفت اناملي حيرة وتجمدت اطرافي من عظمت مادعيتي لي به اسال الله تعالى ان يتقبل منك هذا الدعاء ويزيدك مثله اضعاف مضاعفة

وان لا يحرمني واياك هذا الأجر والله ان كلماتي لتعجز عن شكرك فيما دعيتي لي به

تقبلي تحيات أختك المحبة لك في الله

ومضـــة

ويشرفي خدمتك دائماً