اللي خبيره في التعامل مع الاطفال تدخل.....

الأمومة والطفل

السلام عليكم ............
ابي مشورتكم .........................
انا عندي بنتين الاولى عمرها 4سنوات ونص .......والثانية عمرها 3سنوات 3شهور ........
اللي ابغى اقوله بناتي انواااااااااااااااااااااع وانوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع الاذى والشقاوة
اذا عندي شجرة قطعوا اوراقها واذا دخلوا دورة المياه مايطلعون الا لما يلعبون في الموية ويغسلوووووووووووووووون ويغسلووووووووووووووووووووون ساعة كاملة .....واذا دخلوا غرفتهم يفتحون جميع الادراج ويكبون الملابس والشراريب واي شيء يجي بايدهم يكسرونه حتى غرفتي ماسلمت منهم اذا تركتها مفتوحة يدخلون ويلعبون بالارواج والعطور ويقطعون البكلات ........والانوار يشغلون ويطفون لحد ماتنحرق والكنب يخربون مخداتها لا بعد ينقلونها من غرفة لاخرى ........وبصراااااااااااااحه اذا عزموني الجارات ما اروح عندهم مو عشان الفشلة منهم لا اخاف يكسرون على الناس شيء ومثل ما انا احافظ عاى اشيائي ابي للناس مثلي ........
احيانا اجلس معاهم واتكلم وياهم عن اللي يسوونه هل هو صح اوخطاء يقولون خطاء ويصلحون اللي يخربونه واعطيهم مكافأة وشوي يرجعون مثل ما كانوا .........اعاقبهم على الخطاء واثني عليهم لو عملوا الصح واجيب لهم هدايا واقول
هذا عشان سويتوا كذا .........وشوي يرجعون مثل ماكانوا واخس..........هل فيه ناس مثلي او انا لوحدي اعاني من هالمشكلة ووالله اني ادعي لهم بالصلاح والهداية ........ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4
509

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نايف ونادر
ام نايف ونادر
كوني حازمه معه واي غلط يسوونه على طول عاقبيهم يعني امنعيها عن حاجه تحبهاا

ومع الوقت راح يفهموا ان اي غلط يسونه وراه اكيد عقاب

والله يصلحهم ويخليهم لك
نجمة كريستال
نجمة كريستال
الله يعينا الحال من بعضة أنا نفس الشي بناتي خمس وأربع سنوات الظاهر اللي أعمارهم قريبة كذا لكن عند الناس هاديين لكن المشكلة اني عصبية مرة ماأتحمل يخربون أو يزعجوني بأصوات عالية فأضربهم بشدة وتزداد الشقاوة ماأدري وش الحل ؟من جد محتارة
ملك الاحلام
ملك الاحلام
شوفي اختي اجلسي معاهم وتكلمي بحزم وعلميهم قوانين يمشو عليها وانا اي شيء بيعملوه غلط هم الي بصلحوه

واي حركه مو حلوه وماهي مقبوله بيكون هناك عقاب واخدي كرسي وسميه كرسي العقاب وحتى لو صاحت وقامت ترجعيها لين تنتهي مهلة العقاب ويكون الكرسي بعيد عن المتواجدين

والتزمي انتي بقوانينك علشان يخافو هم ويلتزمو