تقريباً مثلكم
تقريبا أنا مثلك أقوم أصلي وطبعا أنا ناوية أصلي العيد بالحرم ان شاءالله وبعدين ألبس لبس عادي مو حق العيد

وأروح لبيت أهلنا ويذبحون ويجيبون اللحم والكبد ونسوي حميس ومقلقل ونتفرق قبل صلاة الظهر وننام على طوووووووووول

وبعدين بالليل نروح العيد الكبير للجماعة كلهم ونكون لابسين وبببببببببببببببس

وكل عام وأنتم بخييييييييييييير
انا اعيد عند اهلي
يجي الوالد الله يطول عمرة من المسجد وتبداء امي تجهز للعيدية (المركب والقدر والسكاكين تكون مسننة من الليل)
ويجون اخواني كلهم يساعدون الوالد بالذبح طبعا نذبح بالحوش والكل يشهد الذبيحة لانها سنة وطبعا ابوي مايذبح بالحوش الا العيدية فقط
ونكون مجهزين القهوة من الفجر بمجلس الرجال ويجون حريم اخواني كلهم
ونبداء بتقطيع الكبدة والكلاوي والذي منة خخخخخخ ونعمل مقلقل وببدؤن اخواني بالطبخ طبعاً تكون الماء فايح وعلى طول يرمو الحم بعد الغسل بالقدر وماتجي تسعة ونصف الاالعيدة جاهزة ويجون جيراننا كلهم ويفطرون عندنا حريم ورجال
وماتجي عشرة الاالكل رايح ونبداء بالتجهز ونطلع لانة بيكون عند جيراننا فطور على الساعة 11ونصف وجيراننا بعد الضهر وبعدين نناام للعصر والعصر يجون كمان جيراننا الي ماجو الصباح يعايد وبعد العشاء نجهز ونطلع نعايد

اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين
ياحليلكم كلكم

طيب يا كلي نظر ليه ماتعيدين مع حمولتك

انا اعيد مع حمولتي

اول عيد كنت حامل وتعبانه وعند اهلي علي فراشي

ثاني عيد جو اهلنا ذبحوا الضحايا في بيتي عشان ماكان عندهم مصلخ وبيتي فيه مصلخ

ثالث عيد عيدت في بيت اهلنا انا واخت زوجي ووحده من سلايفي لان خالتي في الحج وباقي السلايف في بيوتهم او عند اهلهم

رابع عيد كنت في التاسع ومقررين ولادتي ثاني العيد بس اجلوها عشان مافيه دكتورات وانا بولد عمليه وعيدت عند اهلي

خامس عيد بنتعيد لحالنا في بريطانيا لا اهلي ولا اهله وه بس ياشين العيد من غيرهم

وفي العيد اول مانقوم عند اهلي نلبس بجايم ونستعد بتجهيز السكاكين وكل شئ ويذبح ابوي ياحبي له واخواني الضحايا واذا خلصو لينا مقطعين اللحم ومقسمينه و مجهزين الكبده نفطر ثم نقطع اللحم حق البيت ويروحون اخواني الصغار يوزعون علي الجيران واخواني الكبار يوزعون علي اقاربنا ويرجعون ونووووووووووووووووم الي الساعه 3 نقوم الي امي الله يخليها لنا مجهزه الغدا نتغدي ونطلع للبر نشوي وننبسط

اما في بيت حمولتي اروح الصباح والبس اي شئ والرجال يذبحون الضحايا وحنا في المطبخ ونقطع اللحم ونوزعه ونجهز الفطور ونفطر بعدين كل وحده تروح بيتها ننوم وفي العصر نتجمع عند اهلنا كاشخين بلبس العيد

يووووووه تعبت من الكتابه

ماشاء الله عليكم ...

انا عيدي في هالسنه انا وزوجي بس الله يعين مو متعوده كل سنه بين اهلي واهله وهذي السنه ماراح نسافر عندهم .......

الله يصبرنا .......

موفقين والله يسعدكم في يوم العيد ولا وصيكم عالطبخ الزين اللي يبيض الوجه ................................وحده فاضيه ....

الساعة الآن 05:47 .