انا كمان اشوفوا لكن ماعرف شي عنه
ما جربتها وما عندي فكره عنها
اقتباس مشاركة
هذي صورة القدر الكهربائي بلويل لقيتها لكم

اللي عندي جايني هدية مع رز أبو كاس
وروحي دايل وأي محل مواعين كبير والعثيم وإكسترا وغيرهم عندهم أشكال وألوان
وأسعارها من 90 ريال وطالع
بس ممتاااااااااازة خاصة للمدرسة وللسفر في الشقق المفروشة مريح
وممكن تسوين فيه المرق والخضار وانتم جربوا فيه اللي تبون
انا ودي اجرب الفول والجريش لأنه فيه ميزة ماااااااااااااا اااا يحترق فيه الأكل

هنا طبخوا الدجاجة ولما إستوت طلعوها وحمروها بالفرن وكبسوا الرز على مرق الدجاجة
وممكن تكبسين الرز على الدجاجة بعد ماتطبخ في الماء مدة ربع ساعة

الاخت هدووء الليل ممكن تفيدني لانه هي الى حطت الموضوع وشاكره للجميع
هلا ...

اختي ممكن تستخدمين القدر لعمل اصناف متعددة ... مثل الخضار او الدجاج وغيرها ... وللامانة ماجربته من قبل لكن شفت طبخات كثيرة ممكن تسوينها فيه ....

مثلا ....تسوين كبسة عادية ...

ممكن تسوين فيه رز بخلطة دجاج او خضار .... تكشنين قطع دجاج صغيرة مع بصل وخضار وبهارات وتضيفين فوقها الرز ثم الماء ... وتطبخينهم حسب الارشادات للقدر ....

ممكن تسوين كاري دجاج سريع .... قليل زيت يسخن في القدرثم يضاف له بصل وثوم وبهارات صحيحة حتى يذبل البصل ثم يضاف بودرة الكاري والبهارات المشكلة وقليل من معجون الطماطم واقطع الدجاج الصغيرة ... وماء .... ويسكر القدر الى ان تستوي المكونات ثم يفتح ويضاف عليه حليب جوز الهند ويسكر مرة ثانية لمدة بسيطة ويقدم

ممكن تسوين فيه مكرونة بالجبن .... 2 كوب مكرونة + 2 كوب مرقة الدجاج او ماء ... ويطبخ بالقدر الى ان يستوي ثم يضاف له كوب كريمة الطبخ وكوب ونص جبن مبشور وملعقتين كبار زبدة وقليل من الملح والفلفل الحار ....وتسكرين القدر وهو مازال دافئ بدون تشغيل حتى يذوب الجبن ... ويقدم ساخن ....

هذه بعض الوصفات السريعة .... لتعطيك فقط افكار وممكن انت تبتكرين اي شي تفضليه ....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

السلام عليكم اختنا العزيزة
اني عندي الجهاز واسمه(الكومبيوت ماد يقبل يكتب انكليزي )(رايس كوكر) ممكن تطبخين بيه التمن وممكن المرق وفي التلفزيون شفت واحد سوى فيه حتى كيك هو فية زر تضغطين عليه خليه على ال(كوك)يعني الطبخ تخلين الرز والماي والملح وتتركيه وبعدين تقلبيه وهو من يستوي التمن تشوفي علامة ال(كوك)الحمرة تطفى وتشتعل علامة(ورم)علشان يبقى الاكل دافي
بصراحة انا خربت عندي من الكهرباء ما اشتريت وحدة ثانية بس القدر تبعها كمت استخدمة على النار لان هو ممكن ينفصل عن الجهاز اسوي فيه احسن رز ما يحترق ابد
مرة قليت فيه حتى بيض وزوجي يقول اصدقائه اللي كانوا في السكن الجامعي (قبل الزواج)يطبخوا كلشي فيها
اطبخي فيها والف عافية

الساعة الآن 10:12 .