اقتباس مشاركة  (كلي حلا وقبله)
ماشاء الله
اقتباس مشاركة  (نموله فوشيه)
فنانة
ماشاء الله
اقتباس مشاركة  (ميعاد امل)
ماشاء الله
بارك الله فيكم يا اخواتي
الا بذكر الله تطمئن القلوب
ماشاء الله مــــــــــره روعه ...بس ياليت تكتبي مقادير عجينه البيتزا..وخلطه بالتفصيل ....

المقادير

3اكواب من الدقيق\ 4 م ك سكر \ 4 م ك من حليب بودرة \ 2 م ك خميرة \ 1 م ك بكنج بودر \ نصف كوب زيت \ 1وربع ماء
تخلط المقادير الجافه وتضف المقادير السائله وتعجن وتخمر ساعه ويعمل بها الفطائر والكروسان والبيتزا وخلية نحل
الخلطه دهنتها بصلصه طماطم وفلفل طماطم مقطع وجبن كرفت الازق بشرته عليها وزيتون ما كان عندي وتحطين خلطه الي تحبين
اقتباس مشاركة  (حروف البسمه)
يعطيك العافيه لاهنتي بس ممكن طريقه الكنافه ولاجاهزه مشاء الله سفره تفتح النفس حروف البسمه
طريقة الكنا فه الكذابه

تزال اطراف شرائح الخبز التوست وتفرم اوتفتت تضاف زبده واحدة وتفرك بالاصابع كيس توست واحد

ونسوي الخلطه الحشوه كوب حليب سائل و2م ك من النشاء م ك سكر تخلط على نار هادئه الى ان يثقل قوامه ويرفع من على النار وتضاف 1 قشطه عليه ويحرك بسرعه

وناخذجزء من الخبز المفروم نضعه في صينيه مدهونه ويضغط باليد جيدا ونضع الحشوة عليه ثم نضع الجزء من الخبز المفروم عليهونضغطه شوي شوي وتخبز في فرن متوسط الحرارة حتى تحمر من فوق وتحت ثم يصب قليل من شيره البارد عليها
ويصب على الاطراف اولا وتقلب في صحن التقديم بحذر ويصب باقي الشيرة وتجمل بالفستق المبشور او اي شئ

ملاحظة

يستخدم الخبز الصامولي بعد تقشيره اذا لم يوجد التوست
ماشاء الله تبارك الله
تسلم الايادي

اللهم إحفظ لي زوجي وأطفالي يارب
تشهي مشاء الله

ابغى طريقة الكيك لو سمحتي
والمكرونه وش حطيتي معاه ودي اغير عن التونه او الحم المفروم

الساعة الآن 10:21 .