اقتباس مشاركة
إخلاء مسؤولية عالم حواء
يعلن منتدى عالم حواء اخلاء مسؤوليته عن أي عملية بيع وشراء أو اتفاقات ومشاريع بين الأعضاء وأي نتائج أخرى مترتبة عليها ولا يعد طرفا فيها
كما ننبه أن على العضوات أن يتخذوا الاحتياطات اللازمة لضمان حقوقهن فعلى المتعاقدين أن ينتبهوا للنقاط التالية:
1) ضرورة وجود أوراق رسمية مثلا حساب بنكي باسم الشخص المستلم للأموال وليس مجرد حوالات عادية من صراف لصراف
2) توثيق التعاقد بين الطرفين لدى محامي واتباع الطرق الرسمية في ذلك لضمن الحقوق
3) أخذ بيانات الطرفين كاملة صورة من جواز السفر أو بطاقة العائلة أو الهوية والعنوان كاملاً

كييفكم صبايا .كل عام وانتم بخير .انا عندي فكره مشغل نسائي .بتقلون فكره المشغل مستهلكه لكن انا سوف اضع مميزات الاتوجد في اي مشغل في المملكه شغلات جديده بحيث تريح الزبونه جدا مميزات خدمه لن تجدها في اي مشغل اخر. و انا سو يت له جدوى اقتصاديه وطلعت تكلفته من ثلاث مئه الى ثلاث مئه وخمسين .وانا ينقصني المال لو اجد مموله تاخذ خمسين فى الميه وانا اتكفل بكل شى حتى العاملات اسافر واجيبهم بنفسي الانى متفرغه كليا اللمشروع وليس عليها سوى اخر الشهر تاتي تتطلع على الفواتير وتتستلم نسبتها .فمن وجدت في نفسها انها تستطيع تمولني تراسلني على الخاص وانا جاهزه بتسويت العقود بشكل قانوني ليضمن كل شخص حقه .وامانه التي لاتستطيع تمويل المشروع الاتعب نفسها الانى لن ابيح بهذي الافكار حتى اضمن التمويل وتوقيع بشكل نهائي وهذا من حقي اللحفاض على افكاري لايستفيد منها شخص اخر .ودمتم بود.

انا جاهز

وباذن الله نحدد نسبة الاتفاق
خلي بالك من نفسك
ماشاء الله

الله يوفقكم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الافكار شافها زوجي في دول برى وخبرني فيها فحبيت اطبقها في مشغل نسائي مع اضافه بعض الترتبات
انا في الانتظار
خلي بالك من نفسك

الساعة الآن 09:45 .