اقتباس مشاركة
عذرا اختي الكريمه
الموضوع مكرر وموجود في المجلس العام


تصوروا.. أصبحت مليونيرة!

تحكي عضوة في إحدى المنتديات هذه التجربة المميزة ( تسكن في الرياض ):
تخرجت من الثانوية العامة وبقيت في المنزل ولم أعرف ماذا أفعل، وبعدي بسنة تخرج أخي الذي يصغرني وأيضاً لم يجد فرصة دراسة أو عمل.
وكان أخي يعرف أني ماهرة في الأعمال الفنية، وذات يوم تحدثنا حول مشروع تجهيز المواليد، أي تجهيز مفرش للأم مع صينية حلوى مع علبة مناديل وغير ذلك بحيث تكون كلها بنفس اللون وطريقة التصميم.. وكنت أتكلم بشكل عابر، لكن أخي أخذ الموضوع بشكل جاد ونشر إعلاناً في الجريدة حول وجود تجهيز مواليد، وفوجئت بأخي يدخل ويطلب مني بسرعة عمل تجهيز لـ 3 مواليد دفعة واحدة وخلال أسبوع!!!
طبعاً فوجئت بل صعقت! ولم أوافق لأني لم أكن جادة.. لكن أخي أصر علي وقال إن الزبائن ينتظرون التسليم خلال أسبوع.. فأسرعت أبدأ بالعمل وذهبت مع أخي لمحلات الأقمشة داخل المدينة لأشتري الأقمشة المناسبة بكميات كبيرة وفصلت 3 مفارش لدى الخياط مع وضع بعض الأشرطة الساتان عليها، ثم جهزت الصواني مع نفس الأشرطة وبنفس الألوان، وكذلك بقية الأشياء.. لقد بقيت أعمل طوال الأسبوع وجعلت أمي والخادمة تساعداني!
وخلال نهاية الأسبوع كنا وبشق الأنفس قد أنهينا أول 3 طلبيات وبعناها بسعر خيالي وحازت إعجاب الزبائن لترتيبها وإبداعها..
وبعد ذلك تتالت الطلبيات بشكل كبير، وكان أخي يقوم بالتواصل مع الزبائن وإحضار المستلزمات وغير ذلك وأنا أنفذ والربح بيننا.. وقد قمنا بإدخال تطورات كثيرة للمشروع حيث قمنا بإضافة قطع خزفية، وروب استقبال للأم، وملابس للمولود وغير ذلك.. والحمد لله كان الإقبال " خطييييراً " جداً..
وخلال سنتين من هذا العمل استطعنا جمع مبلغ مليون ريال.. نعم.. لقد أصبحت مليونيرة.. لم أصدق فهذا شيء كان يبدو مستحيلاً وبعيداً جداً.. لكنه حصل بفضل الله..
حتى أن والدي يقول لي لا تخبري أحداً بذلك واتركي المبلغ في حسابك لتستفيدي منه.. فوالدي جزاه الله خيراً لم يقصر معي يوماً لكني استطعت استغلال وقتي وجهدي في عمل نافع.. والآن توقفت بسبب إقبالي على الزواج..


وبقية القصص على هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthre...2#post25380432
06-12-1429 هـ, 12:43 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشاءالله عليهم طموحين
06-12-1429 هـ, 01:55 مساءً
 
ماشاء الله تبارك الله عقبالنا يارب..
06-12-1429 هـ, 02:38 مساءً
 


الساعة الآن 08:18 .