اقتباس مشاركة  (سندس الحياه)
اولا اريد دعوه لكل مسلم حي وميت
ثانيا يهدي اخواني ويرزقهم براحة البال ولجميع المسلمين
ثالثا ان الله ينصرني وزوجي على من ظلمنا ويسر لنا شراء بيت بالي يارب يارب وهداية زوجي للصلاه والدوام عليها واللي يدخل بالله يدعي لزوجي بالهدايه والثبات آمين
واخيرا الله يصلحني ويصلحك ويصلح الجميع آمين
الوصفه وكل من جربها مات عليها خصوصا مع الشوربة الجريش
الكميه انت اتحكمي فيها (( بشر ناعم :- بصلتين وسط -3ثوم-زهره-بطاطا-كوسا-جزر)) ((فرم ناعم :- بقدونس-بصل اخضر-كزبره-فلفل رومي وشوي حار)) ويضاف ملح وفلفل اسود وشوي فلفل احمر وشوي خل-1ك سميد-نص ك زيت -وبعدين من 7 الى8 أو9 بيض لما تصير لزجه الخلطه مو رخوه مره لا وندهن الصينيه ونصبها ونرش سمسم عالوجه لما يغطيها وحطيها بالفرن

وبالهنا والعافيه وجعله صيام مقبول وذنب مغفور لكم ولنا وللجميع
والسلام عليكن والرحمه
اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منم والأموات
والله يهدي أخوانك ويرزقهم براحه البال كل مسلم
والله ينصركم على من ظلمكم ويسر لي ولكم بيت ملك بدون ديون عاجلا
والله يهدي زوجك ويداوم ع الصلاة ويثبته ويثبتني عليها حتى الممات وكل مقصر
والله يصلح كل المسلمين يارب
يصراحه مافهمت األأكله بالضبط وأنا مالي ذاك النفس بالطبخ يعني أخاف أحوس الدنيا
بس هي تتأكل مع الخبز ولارز ممكن أسوي كميه صغيرة منها أجرب
07-12-1429 هـ, 11:46 صباحاً

الله يسعدك كل وحده ردت على الموضوع حتى بالرفع والله يحقق كل إلي بالكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
ويرزقكم الفردوس الأعلى من الجنة ويصلح لنا ولكم النيه والذريه
07-12-1429 هـ, 11:48 صباحاً

UP
لعيونك
07-12-1429 هـ, 01:14 مساءً

الاكله مره لذيذه ومغذيه انا فصلت بين اللي بشر وبين اللي تقطيع ناعم بس كله ينخلط مع بعض وينضاف له من البهارات كمون وفلفل اسود وبابريكا حاره وملح واضيف السميد والزيت عشان يمسك الخضره مع بعض وتضيفين بيض لما ترخي الخلطه وتدهني صينيه وتصب الخليط كله بعد ما تجانس وانت ذوقي شوفي الملح زين اما البهارات م ص للكل كفايه ورشي السمسم على الوجه لما يغطيها شوي واخبزيها وهي اكله مالحه وخلي سمكها بالصينيه البايركس 3سم اواقل من الحافه بشوي تقطعيها زي الكيك وان ضبطت ان شاءالله الكل بيسألك كيف عملتيها ولحالها تنأكل او مع العصير وعندي اهلي يفضلوها بدل السمبوسه والله يسهل لك ويجمعك بالجمعات الطيبه آمين واي استفسار حاضره
07-12-1429 هـ, 02:31 مساءً

الله يهون عليك يارب

فوق

07-12-1429 هـ, 02:53 مساءً

الساعة الآن 12:13 .