سمرووووة
سمرووووة
الله يعطيكم العافية حتى انا استفدت
(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
حبيبتي نوعية اللحم تأثر كثيررررر بطراوته وأفضل شي اللحم الي يكون فيه دهن وشحم يعني مايكون هبره

وبيني وبينك انا ياما جربت تتبيلات وخلطات عشان اطري اللحم وكثيرر فشلت بس بعده توصلت للسر الي يخلي اللحم مستوي ومحمر وبنفس الوقت طررري

الســــــــــر هو :

1- نقع اللحم بزبادي أو خل للالالالاااااازم عشان يطري ويستوي

2- مع الخلطة اضيفي .......... لكل كيلو لحم ملعقتين طحــــين عادي بس بشرط هالخطوه ماتسوينها الا اذا نقعتي اللحم بزبادي او خل لانك ان ماطريتي اللحم بيصير محمر من برا ومن الدااخل نيء

واذا استفدتوا مني ادعوا لأختكم (بالشفاء والرزق)انا بأمس الحاجة للدعاء
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انا لما اشوي ما احد يتحداني في الشوي
السر
اللحم يكون طازج او مبرد ولا يكون مثلج
السر الثاني ما يكون الفحم كثير لازم يكون مرتب ومو مكدس في جهه عن جهه
لا تبالغي في التببيله شخصيا بس ملح وفلفل اسود وقطع بصل وفلفل اخضر
تتركي الاسياخ بس 20 دقيقه وتطلعيها على الحافظه على طول
او تلفيها في خبز ثم تحطيه بكيس اذا كنتي ببر
وقطع اللحم تكون متساويه عشان تكتفين بمدة النضج
طبعا للاسياخ الطويله 20 وللصغيره ربع ساعه
وبسس بالعافيه
ولا تقعدين تغززيها بالسكين ابدا اشويها عشر دقايق على كل جهه
وبس
وبالعافيه
noha555
noha555
حبيبتي نوعية اللحم تأثر كثيررررر بطراوته وأفضل شي اللحم الي يكون فيه دهن وشحم يعني مايكون هبره وبيني وبينك انا ياما جربت تتبيلات وخلطات عشان اطري اللحم وكثيرر فشلت بس بعده توصلت للسر الي يخلي اللحم مستوي ومحمر وبنفس الوقت طررري الســــــــــر هو : 1- نقع اللحم بزبادي أو خل للالالالاااااازم عشان يطري ويستوي 2- مع الخلطة اضيفي .......... لكل كيلو لحم ملعقتين طحــــين عادي بس بشرط هالخطوه ماتسوينها الا اذا نقعتي اللحم بزبادي او خل لانك ان ماطريتي اللحم بيصير محمر من برا ومن الدااخل نيء واذا استفدتوا مني ادعوا لأختكم (بالشفاء والرزق)انا بأمس الحاجة للدعاء
حبيبتي نوعية اللحم تأثر كثيررررر بطراوته وأفضل شي اللحم الي يكون فيه دهن وشحم يعني مايكون...
انا والله ماقد شويت
بس امى تشوى لازم تنقعه قبل بفتره بخل وزبادى وطبعا خلطات تتبيلة اللحم الجاهزه اللى في السوبر ماركت غير كذا اذا بغت تشوى ترسل واحد من اخوانى للحام وتقول ابي لحم للشوى يقطع لها قطع كبيره مو هبره وريش وبس هاذا اللى اذكره واتمنى اكون افدتك فيه
والنار تكون ما تكون عاليه متوسطه
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
ام الزيت خطير وكمان القطع الدهنيه خطيره لانها تبخر ماده ضاره جدا وتسبب السرطان
فانتبهوو
لازم يكون الشوي لذيذ وصحي بعد