شهرين حـــرمــان ومثل ما انا ..

علاج السمنة والنحافة

:44: كيفكم بنات
تخيلوا انا من شهرين اسوي ريجيم وحالتي حاله ومانعه نفسي من الاكل وماغير اتخيل الاكلات وانقهرر

جوووع وحرمااان ومرررره ماشالله دايم جوعانه ودي بس اكل يعني ماتعودت معدتي على قلة الاكل

وكل هالشهرين فيها حركه يعني كنت اروح الجامعه واتحرك واقوم بدري وانام بدري بس مخليه يوم واحد اجازه

:وكان نظام اكلي اقوم الصباح وما اكل ولا شي واحيانا اكل شي خفيف او تفاحه والظهر اتغدى مرررررررره شي بسيط

ربع خبزة بر وكاس لبن والعشا شريحتين توست وشريحة جبنه قليلة الدسم وكاس حليب وتخيلوووووووو مع كل هذا

يوم قست وزني لقيته نفس ماااااااااهو حتى كيلو واحد مانقصت تخيلووو بنات والله مقهووووووره :44: ليه كذا؟؟؟

انا سبقا وسويت ريجيم ونحفت عليه بس الحين ليه مانحفت

تكفووووووون قولو لي وش اسوي وش الحللللللللللل
افكر اسوي ريجيم التمر واللبن

وترا وزني 70 وطولي 160

ويارب توفق اللي تساعدني وتصخر لها زوجها وتسهل حياتها وتفرج همومها وتحقق امنياتها وتزوجها
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض يخشى القبض
حياتي لاتضغطين على نفسك لازم تاكلين على الاقل كل اربع ساعات شي خفيف علشان تكثرين من سرعة الحرق

ولازم تكسرين وزنك بعصير الاناناس حق كسر ثبات الوزن والله يعينك

ونصيحه لاتحطمين كملي مشوار اللي بديتي فييه
طيبةحيل
طيبةحيل
حبيبتي لاتعتمدين على الحركه بس بالجامعه
لا تراا كذا مايفيد ابد

لازم تمشين على الاقل ساااعه كامله في اليوووم صدقيني راح يتغير جسمك وراح تنحفييين اسرع.....
ام اسمهان
ام اسمهان
والله العظيم كنك تكلمين عني ..:(حتى نفس وزني بالظبط ونا ابغى انقص تسع او عشر كيلو
ولي شهرين تقريبا مسويه الدايت بكل شي..
المصيبه انا امشي على السير يوميا اربعين دقيقه ومع شبه حرمان :(

بس مو ب راضي عالاقل ينقص كيلو تقولين مسمر على ذا الوزن

كنت احسب ان السبب مني لاني مو مستمره على الحرمان بس طلعت ان فيه ناس كذا اجسامهم تخزن ماتحرق

طيب اسعفونا شلون نخلي الجسم يحرق اكثر
نـوفـا
نـوفـا
مالك الا تروحين لاخصائية تغذيه تسويلك بصمه وتعطيك الدايت المناسب لك وعليك بالرياضه ترا اساس الرشاقه
الاخصائية النفسيه
طيب ما تتوقعين يا ام اسمهان انه الريجيم اللي نسويه ماناسبنا
يمكن جسمنا يسمنه نوع من الاكل
يعني انا مقهوره بصراحه اسوي الريجيم واحرم عمري وبالنهايه نفس ما انا