العنيدة ريمممم
:39:
ويهـــاد
ويهـــاد
هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك راعية خرمه بعد انتي تصدقين ماعمري رحت لسوريا واذا جابو سوق الحميديه في التلفزيون انهبل الا بروح واذا جابو الحسين نفس الحكايه الظاهر فيني سكني شايب يحب الاماكن القديمه مشكوره ياقلبي والله انك ماقصرتي بس الشميسي ذا جديد علي ولا ادله اذا بتوصفينه اكون لك من الشاكرين ودي امر واتفرج
هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك راعية خرمه بعد انتي تصدقين ماعمري رحت لسوريا واذا جابو...
ادعولي الله يشفيني ويزوجني عاجل غير اجل جعل من تدعي لي يرزقها ربي بكل امنياتها

الله يشفيك ويعافيك عزيزتي وإن شاء الله تتزوجين عن قريب لا وإلي تتمنينه اللهم أمين
ويهـــاد
ويهـــاد
ادعولي الله يشفيني ويزوجني عاجل غير اجل جعل من تدعي لي يرزقها ربي بكل امنياتها الله يشفيك ويعافيك عزيزتي وإن شاء الله تتزوجين عن قريب لا وإلي تتمنينه اللهم أمين
ادعولي الله يشفيني ويزوجني عاجل غير اجل جعل من تدعي لي يرزقها ربي بكل امنياتها الله...
بنات أنا ما أدري وش فيني أنهبل على شيء أسمه سوق قديم أحب أروح أتمشى في سوق أشيقر

والمعيقليه وسويقه :icon33: أحب كل شيء قديم

إلا وين سوق الثميري ودي أروح له وحلة القصمان عطوني التوصيف دقيق بروح أزعج أبو الشباب:arb:

يوديني لأني أحب أروح الأماكن هذي :42:
صدمات كثيرات
صدمات كثيرات
بنات أنا ما أدري وش فيني أنهبل على شيء أسمه سوق قديم أحب أروح أتمشى في سوق أشيقر والمعيقليه وسويقه :icon33: أحب كل شيء قديم إلا وين سوق الثميري ودي أروح له وحلة القصمان عطوني التوصيف دقيق بروح أزعج أبو الشباب:arb: يوديني لأني أحب أروح الأماكن هذي :42:
بنات أنا ما أدري وش فيني أنهبل على شيء أسمه سوق قديم أحب أروح أتمشى في سوق أشيقر والمعيقليه...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحله صعب بس خوذي الوصف اول ماتجين شارع البطحاء سيده لين اول كبري تلفين من تحته يسار وتسيدين وبيجيك شارع على اليمين وشارع على اليسار خشي يمين وابد بتحصلين الحله على يسارك والثميري عند سويقه ووشيقر وموفقه واشوى صار لي صديقه في القدامه خخخخخخخخخخخ وامين وجزاك الله خير والله يقبل دعائك ويعطيك كل ماتبين في الدنيا والاخره
ام الطواري
ام الطواري
وين الحريم اللي بوشيقر ؟؟ شالوهم عن مكانهم وين راحوا تكفون اللي تعرف ..