أشكر الجميع على المرور واثراء الموضوع
ضايعة بها الدنياا اشكرك على صراحتك اللي فعلا نتمنى نكون كذا بصدق نتكلم فعلا كثير من البنات محتاجات المال فيروجوا باي طريقه اهم شي الربح لكن نست ان الدنيا يمكن تروح بلحظه حلو نجمع المال وحلو نعمل عادي تقول هذي الشركه ان اعمل لديهم واي اربح بس فيه نقاط كذا وكذا فيها اكيد راح تلاقي الف وحده تنضم اتمنى اشوف الجميع شعلة من النشاط بالعمل ويكون مع الصدق بإذن الله راح يتضاعف الربح وسلامي لك ولجميع الاخوات اللي يتكلموا بصراحه

سبحان الله والحمد لله واستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
للرفع
للرفع
ياربي طلبتك تحقق امنيتي تنصر اخواننا في سوريا عاجلا وتهلك بشار واعوانه يارب تحرق قلوبهم على اطفالهم واحبابهم زي ماحرقوا قلوبنا وقلوب اخواننا بسوريا على اطفالهم يارب
فيه شغله مهمه حبيت افيد فيها البنات الي يشتغلون مندوبات

انا مثلكم مو جريئه واستحي ابيع للناس بشكل مباشر بس عوضت الشي هذا باشراك مندوبات تحت اسمي

واكتفيت انى اشتري لي ولاخواتى وصديقاتي فقط

وبكذا حصلت على راتب عالي من شغل مجموعتي

والله يووووووفق الجميع
حبيت اشارك في الموضوع لانه ينطبق علي احس شغلت المندوبه شغله حلو بس اللي ما تستحي تصلح لها لاني في بعض الاحيان استحي بس الحمد مايكون فيه خساره بس صعب لما تحاولين تقنعين في الزباين بالذات اذا شركه جديده بس انا الحمد لله ما شي معاي الشغله وبعد فيه مكافاه شهريه وبعد دخلت اعضاء تحتي وغير الهدايا اللي من الشركه اجهزه كهربائيه والله العظيم كل اللي كتبته عن تجربه مجربه والشركه اسمها (My WAy) بس حبيت افيدكم والله يوفق الجميع

الساعة الآن 07:36 .