بصراحه شجعتوووووني اصير مندوبه لأحد هالشركات
خصوصا ايفون
انا كانت هالفكره في بالي بس خفت اني اتعب عالفاضي
طيب يابنات مين عندها فكره عن كيفيه الاشتراك والارباح بالنسبه لايفون كيف طريقتهم؟؟
25-12-1429 هـ, 02:51 صباحاً
 
معليش مداخله
وحده داخله عرض

بالنسبه لي لا اايد اني اصير مندوبه لشركه عارفين ليش
لانو بامكاني زيادة دخلي بنفس عمل المندوبه وافضل كمان من المندوبه

انا مثلا عندي كتالوج بس مو لاي شركه لا خاص فيني

اعرف صاحب محلات مكياج متعامله معه
يبيعني بسعر الجمله رخيص مررررررره وانا اعرض البضاعه على الزباين عن طريق الكتالوج باسعار مره حلوه

اجمع الطلبات واروح اخذها بسعر الجمله واعطي مندوباتي تعبهم واتحدى وحده استفادة من الشركه مثل ما تستفيد الي تشتري بالجمله وتبيع بمفرق تبيع لها هي مو لغيرها والله مكسب خيال ماتتوقعونه ابدا

بدل ما احصل على نقاط وماادري ايش ولف ودوران احصل على تعبي بسرعه وبدون اي مشاكل مع زبايني

الي بدها تصير مندوبه لي باسعار حلوه تراسلني
والي تبي بالجمله ايضا تراسلني

وحياكم الله
01-01-1430 هـ, 02:20 صباحاً
 
اخت همسات 1428

فكرتك حلووه جداا بس ميزه الشركات انهم يعطونك فرصتين للربح ربح فوري من البيع وراتب شهري من شغل مندوباتك

فيه مندوبات الحين رواتبهم عشره وعشرين ما اظن نوصلهم بطريقتك صح والا لا؟؟

شغله المندوبه جدا مربحه للبنت الطموحه وانا استغرب البنات الي يحطمون بعض ويقولون ليه التعب ومدري ايش

مافيه شغل بدون تعب وشغله المندوبه اريح بكثيررر من الف وظيفة ودخلها اعلى هذى قناعتي وعن تجررربه

والله يووووووووفق الجميع
01-01-1430 هـ, 03:47 صباحاً
 
يعني بليز كم تدخلون بالشهر صادقة الشوق وهمسات؟؟ظ
01-01-1430 هـ, 06:08 صباحاً
 
قلبي انا سالت وحده تشتغل في شركة لها اربع سنوات وشغاله على طول لاني كنت ناويه ادخل مندوبة شركه
قلت لها بامانه لو اشتغلتي على حسابك يعني مثل فكرتي تدخلين مثل مادخلتي من الشركه حلفت لها يمين انها تجاوبني
قالت لا طبعا بس لاني حبيت الشغله وجالسه اروج لها واكثر مايتعبني بصراحه ان منتجاتهم غاليه

وبصراحه كنت متردده اولا لان اسعارهم غاليه ويادوبك تحصلين تعبك يعني تحتاجين لاسلوب في الاقناع مرتين مره عشان تقنعين الزبون انها تقتنع بالمنتج كاستخدام وانه حلو ومجرب وانه وانه واذا اقتنعت يالله تقنعينها عشان تقتنع بالقيمة الي بصراحه غالي

اما بالنسبه لفكرتي انا بس اعطيهم الكتالوج والكل يقول ان اسعارك حلوه مره ورخيصه
ووالله ثم والله ثم والله انو بالبازارات نفس الي عندي بس انا ارخص

الي عندهم ب 120 ريال انا عندي ب 55 ريال
يعني تقدرين تزيدين على القيمة على كيفك
بس انا اهم شي عندي السعر الي عندك موضح تبين احط لك السعر بالكتالوج او برى الكتالوج لو حبيتي تضيفين عليه
وانتي لما تاخذين الكتالوج حابه تعدلين فيه مافيش مشاكل بس اهم شي احصل على القيمة الموضحه لك


واسفه لاني طولت عليكم
صدقيني ياحبيبتي كل الي تشوفينه مجرد دعايه لشركه ولف ودوران عشان يجذبونك لهم
بس اذا جيتي للحقيقه ولا شي
واتحدى وحده تقول انو انا شخصيا استفدت منها استفاده واضحه وتقولك كم دخلها او كم المكافئه
لان الكثير يقولون انو فيه وحده او فيه ناس ثانين استفادوا لكن تقولك انا حتى لو قالت انا مااستفاده الا شي بسيط
وماراح تذكره لك لانه مجرد دعايه

انا بصراحه اقتنعت ان الشركات يحبون يسوون دعايه كثير لانهم عارفين ان الحريم يمشون ورى الدعايات
وعلى قول المثل الذيب مايهرول عبث

ثقي ثقه تامه لو حصلتي على 500 ريال في الشهر ان الشركه حصلت منك انتي بس اكثر من 5000 الاف ريال
طيب ليش مايكون هالدخل لي انا مادمت محتاجه ومادام الشغل هو هو


هههههههههههههههه وحده متحمسه

شكلي طولت عليكم

اعتذر لكم يالحبايب
01-01-1430 هـ, 01:28 مساءً
 


الساعة الآن 10:50 .