اقتباس مشاركة  (**نجمة سهيل**)
يعني بليز كم تدخلون بالشهر صادقة الشوق وهمسات؟؟ظ

حبيبتي مسالت كم تدخلون بالشهر صعب اني احدده لك على حسب الزباين

راح اطرح لك مثال وانتي تحسبين وتشوفين

مثلا عندك بودرة الاضاءه 4 الوان قيمتها بالجمله 17 ريال ونص هذا بالجمله ومفرق عندي طبعا ب 28 ريال
وعند غيري ب 35 ريال على حسب تسعيرتك انتي
لو بعتيها ب 28 ريال تحصلين على 11 ريال فائده من كل منتج طبعا اذا شريتي بالجمله
واذا بعتيه ب 35 ريال تحصلين على 18 ريال

طبعا بالنسبه للي يشتغل على حسابه ما يقدر يحدد قيمة الدخل الشهر لانه يعتمد على الزباين يمكن توصل ل 5 او 6 الاف في الشهر ويمكن تنزل ل 1000 ريال في الشهر وكلها فيها ربح طبعا

انا بصراحه الي مريحني كثير انو اشتغل على حسابي الخاص
استغرب كلامك يا اخت همسات وتحاملك على الشركات وجالسه تناقضين نفسك تقولين تكلموا عن تجربه شخصيه

وانتى جالسه تحكمين بدون تجرربه

انا بتكلم عن تجربه شخصيه انا مندوبه في شركه اوريفليم ومنتجاتهم ممتازه وجودتها عاليه وفووق هذا اسعارها معقووله

واكبر شهاده لها شهاده الدكتور جابر القحطانى قال بنفسه بالتلفزيون " لو بنصح النساء بشركه معينه كنت نصحتهم

بمنتجات اوريفليم لانها الاقرب للطبيعه " وما اظن له علاقه او مصلحه من الشركه

ثاني شي مافيه اى تلاعب ولا لف ودوران على قولتك بالعكس هم يعطونك ربح فوري وراتب شهري وانتى وشطارتك

كل ماتبيعين اكثر تربحين اكثر وكل ماتشركين مندوبات معك يزيد راتبك والرواتب تنصرف يوم 15 من الشهر بدون تاخير

يعني مو شرط تبيعين وتتعبين يكفي تشركين مندوبات وتسوقين على خواتك واهلك وبكذا تربحين معهم

والميزه الاكبر انهم مايعطونك بضاعه تتوهقين فيها البيع حسب الطلب فقط

وعلى الاقل الواحد يضمن منتجات طبيعيه وماتضر مو اشتري مكياج رخيص واخسر بعده الاف عشان اعالج بشررتي

والله يووووووووفقكم
أعتذر لمداخلتي
لكن بما انو انا اللي مسويه الموضوع حابه اعطي رأيي بالموضوع
محكمه
اولا ماابي احس به خناقات لاجل شي دنيوي الدنيا زايله لكن اللي تكتبه اناملك تحاسبي عليه فليه الوحده تبيع نفسها وضميرها لدنيا والمال الحمد لله حلو ان الواحد يحصل على الربح الحلال وبطريق مشروع واشجع على ان نتحرك لكن بدون ان نتحاسد ونحاول نسب على حساب ترويج بضاعتنا
نقاط اقتباس من كلام الاخوات
اقتباس مشاركة  (همسات 1428)
انا مثلا عندي كتالوج بس مو لاي شركه لا خاص فيني

اعرف صاحب محلات مكياج متعامله معه
يبيعني بسعر الجمله رخيص مررررررره وانا اعرض البضاعه على الزباين عن طريق الكتالوج باسعار مره حلوه الي بدها تصير مندوبه لي باسعار حلوه تراسلني
والي تبي بالجمله ايضا تراسلني

وحياكم الله
حلو تفكيرك انك اقتبستي الفكره لكن تكون لك انتي فهذا شي جميل وابتكار يعود عليك بالفائده بس أهم شي الأمانه في المواد اللي تبيعيهم

اقتباس مشاركة  (صادقة الشوق)
اخت همسات 1428

فكرتك حلووه جداا بس ميزه الشركات انهم يعطونك فرصتين للربح ربح فوري من البيع وراتب شهري من شغل مندوباتك

فيه مندوبات الحين رواتبهم عشره وعشرين ما اظن نوصلهم بطريقتك صح والا لا؟؟
شغله المندوبه جدا مربحه للبنت الطموحه وانا استغرب البنات الي يحطمون بعض ويقولون ليه التعب ومدري ايش

مافيه شغل بدون تعب وشغله المندوبه اريح بكثيررر من الف وظيفة ودخلها اعلى هذى قناعتي وعن تجررربه

والله يووووووووفق الجميع
أختي استغربت ليه تبي تحطميها وان ماراح تجيب ارباح كثيره مثل الشركات
اقتباس مشاركة  (صادقة الشوق)
فيه مندوبات الحين رواتبهم عشره وعشرين ما اظن نوصلهم بطريقتك صح والا لا؟؟
حتى واذا كنتي مندويه لشركه فرنسيه اجنبيه اعملي وحلو انك تعرضي منتجاتهم بس ارجوكم مانحطم بعض نبي نعتمد على أنفسنا نبي نكون فاعلات بالمجتمع نبتكر حتى لو كانت البدايه بسيطه وهي ماتكلمت عن شركة معينه وفعلا الشركات على حسب الزبائن مثلها مثل طريقة الاخت السابقة
واعتذر والله مو قصدي ازعل احد بس ازعل اذا شفت وحده توها مبتدئة تجيها تحطيمات وورحلة الالف ميل تبدأ بخطوة
استغفرك ربي ان كتبت شي أحاسب عليه فليس لي الا ماقرأت وامنيتي ان اراكن فاعلات وان تحبن لبعضكن ماتحبنه لانفسكن

سبحان الله والحمد لله واستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
هلا اخت مهاوي

السالفه مو هواش ولا شي بس مجرد توضيح للامورر وحرام نخوف البنات من ذا الشركات ونحرمهم من الاشتراك وتحقيق طموحاتهم وانتى مجرربه بنفسك

ومشكووووووره على الموضوع
انا بقولكم تجربتي
مندوبة في شركة اورفيليم وبصرااااااااااا حة شركة حلللللللللوة في التعامل
والميزات وحتى النسبة حلوة بالمرة
انا مرتاحه فيها كثييييييير
وناوية استمر فيها على طول باذن الله
((لااله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وهو على كل شئ قدير))
((لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم))

الساعة الآن 03:25 .