ام الورداات
ام الورداات
انا مندوبه لإيفون من 14 سنه يجيني على كل طلبيه ربح 25% وما فيها دخل شهري
واللي يبي يشترك فيها يراسلني على الخاص واللي يبي اي شي منها برضو يراسلني والله يحيكم
على فكره انا من جده
نجمــة
نجمــة
مرحبا للجميع ولله مابي اطول عليكم بدخل في الموضوع دايركت انا مندوبه لشركه ارفليم وفردريك ام وشركه كرستين وكلهم الحمدلله منتوجاتهم خيال والربح 30% ام شركه فردريك ام للامانه وربي يعاقبني اذا بزيد علي ذا الكلام انا سوقت لذي الشركه لكن مو كثير وكل مايجيبو لي الطلبيه طبعن يكون لي ربحي علي حسب التسويق بس يجيبو معها اكثر من هديه من نفس منتوجات الشركه واما شركه ارفليم مره حلوة المنتوجات بس للائسف مافيه حوافز هدايا بس الربح موجودالحمدالله برضو علي حسب تسويقك للبضاعه واما شركه كرستين ذي شركه فرنسيه مره خيال كلها مكياج ومنكير وارواج واساس بس مره خيال ذي الشركه والربح30%لكن حبيت اوضح ايش يميز ذي الشركه عن غيرها ذي الشركه احيانن يصير فيها خصومات يعني تاصل لحد50%او60% يعني الي تاخذيه في 150ريال تاخذيه 75 ريال واحيانن تكون الخصومات اكثر انا عن نفسي اخذت الضلال الي كان سعره في 150ريال اخذته بعد الخصم في 60ريال والي في 50تاخذيه بعد الخصم 25 ريال والي في 30تاخذيه في 15ريال واحيانن تاخذيه في 12 ريال وعلي الموال فيه كثير من المنتوجات تاخذيها بعد الخصم في نص السعرب(ملاحضه )الخصم يكون للمندوبه مولزبونه يعني المندوبه ماتقول لزبونه فيه خصم ومدري ايش ذا الخصم مكسب اضافي للمندوبه يعني عليك الحساب شوفي قد ايش تحصلي بعد الخصم اذا بعتي كثير علي الزبائن ونصيحه الي تبغا تعرف ايش كسبت تسجل في جدول كم ربح الشهر والاسبوع وكذا.........الخ؟؟؟

اما طريقت التسجيل انا دفعت لهم 100 ريال وجابو لي مكياج من نفس الشركه بقيمت 200 ريال وجابو لي شنطه عينات فيها عطورات ومره مع الطلبيه جابو لي هديه اكسسوار كامل والي حابه تسجل تراسلني علي الخاص لئن طريقت التسجيل ودي انصحها الي حابه تسجل تختار هي المكياج الي يرسلونه لها افضل من انهم هم يختارونه لك وسلامتكم هذي تجربتي وان شالله تستفيدو منها وتمنياتي للجميع في التوفيق .....
more
more
انا مندوبة لشركة فريفر
الميزات
عمل من المنزل
منتجات طبيعية ورووعة وما تسبب اى حاسية او اى شى "ذات جودة عاالية""
العيوب
لازم يكون عندك اجتمعات او تروحين عالمشاغل او صديقات
لكن انا تجينى زبونة كل سنة ليييش
لانى مقتصرة على النت والنت فقققط
فلالالازم اجتمعات او مجتمعات للتسويق
بس تجينى بعض لنقاط اذا سجلت واحدة جديدة لكن بعد شغلى عن طريق النت فقط
درر2007
درر2007
وانا توي جديده اشتركت في شركة الديرماكول واحنا لسى بالبدايه لانها جديده وان شاء الله بعد شهر راح اكتب اش صار معاياوطبعا انا المديره في تبوك ..والله يوفقني يارب ..طفشنا واحنا ندور وظايف ولا حياة لمن تنادي فحبيت اجرب والديرماكول سمعتها حلوه وجودتها عاليه وطبيه جربت بعض المنتجات مررره اعجبتني ..
أم قدودي
أم قدودي
انا اليوم فكرت اصير مندوبة لشركة اورفيليم تشجعوني اصير ولا لا (للمجربات)
ومشكورة