7bebt medo

7bebt medo @7bebt_medo

محررة فضية

كل وحده تدخل فضلا لا امرا تفيد

الأمومة والطفل

السلام عليكم

عيدكم مبارك بعد الزحمه وتقطيع اللحمه

حبيباتى بناااااااااااااااات حواء

الى عندها طفلين واكثر كيف منظمه وقتها في البيت ايش تعملى وتفعلى مع العيال عشان لا يصبك طفش

انا بدى اقعد في بيتي بس منى عارفه كيف اضيع وقتى الين زوجى مايجى هو دوامو من 8 الى 4

كيف العب مع اطفالى كيف اوفق بينهم وامنع الضرب من بنتى الكبيره لاخوها؟؟

اسئله كثيره في راسي ياليت القى مجيب
5
488

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوه الصباح 11
قهوه الصباح 11
ولله ان اغلب وقتي في شغل البيت وعيالي قاعدين على التلفزون اويلعبون
CuTe QuEeN
CuTe QuEeN
هههههههههههههه نفس الماساة عاااااااادي .......من واقع خبرتي المتواضعه(ام ل3 اطفال) اطفال هاليومين لازم تشغليهم طول الوقت يعني مثلا ساعتين لأفلام الكرتون..ساعه على الانترنت ..طبعا كل ماتجيبلهم مواقع متنوعه ينشغلوا وينبسطوا...جيبله دايما دفاتر تلوين جديدة يحبوها...اعمليلهم الصلصال المنزلي يموتوا فيه(كاس دقيق+نصف كاسة ملح+2ملعقة فازلين+صبغة طعام حمراء..خضراء....)وطبعا ماتنسي تجيبلهم العاب تفكير خصوصا اذا كانوا اكبر من 6 سنوات تشغلهم وينبسطوا عليها (التعليم المبكر)وفي للبنت الكبيرة اشغال الخرز والاساور طايحين فيها اشتريلها وشجعيها تصمم اسور تلبسها.....غير كده نصيحه دائما حاولي تعزلي البنت عن الولد في اللعب وتشغلي كلواحد لوحده عشان تتفادي المناقرة المستمرة......مادري ان شاء الله اكون افدتك
دعوااااااااااااتكم بالهداية لأولادي
جود2005
جود2005
هههههههههههههه نفس الماساة عاااااااادي .......من واقع خبرتي المتواضعه(ام ل3 اطفال) اطفال هاليومين لازم تشغليهم طول الوقت يعني مثلا ساعتين لأفلام الكرتون..ساعه على الانترنت ..طبعا كل ماتجيبلهم مواقع متنوعه ينشغلوا وينبسطوا...جيبله دايما دفاتر تلوين جديدة يحبوها...اعمليلهم الصلصال المنزلي يموتوا فيه(كاس دقيق+نصف كاسة ملح+2ملعقة فازلين+صبغة طعام حمراء..خضراء....)وطبعا ماتنسي تجيبلهم العاب تفكير خصوصا اذا كانوا اكبر من 6 سنوات تشغلهم وينبسطوا عليها (التعليم المبكر)وفي للبنت الكبيرة اشغال الخرز والاساور طايحين فيها اشتريلها وشجعيها تصمم اسور تلبسها.....غير كده نصيحه دائما حاولي تعزلي البنت عن الولد في اللعب وتشغلي كلواحد لوحده عشان تتفادي المناقرة المستمرة......مادري ان شاء الله اكون افدتك دعوااااااااااااتكم بالهداية لأولادي
هههههههههههههه نفس الماساة عاااااااادي .......من واقع خبرتي المتواضعه(ام ل3 اطفال) اطفال هاليومين...
زي ما قالوا الاخوات على التلفزيون والنت وشويه على الالعاب التمثيله خصوصا للبنات يعني بنتي تعمل انها الكوافيره او طباخه او هي الام وانا البنت وكده يعني وطبعا احلى شي على قلبنا ويسلينا نروح لبيت امي :) نتسلى كلنا هههه
الانثى الحنونه
يوه انا عيالي بعدهم صغار يعني يادوب اعلمهم على الاب توب وابشرك حتى عليه يتضاربون

على العموم احيانا" احب اعلمهم الرسم لكن ماتجي الساعه 12 الا الدفتر خلصت اوراقه من الشخاميط ونبدا مشوار المضاربه

الله يرزقهم الهدوء والراحه والصلاح
7bebt medo
7bebt medo
تسلمو حبايبي الله يهديلناعيالنا اجمعين

بس انا اطفالى صغار البنت سنه و9 شهور والولد شهرين