imay
imay
انا بقولك تجربتي مع ابني وتندمت كثير على هالتجربه الفاشله
دخلته دي كير انترناشيونال وشغالتنا فلبينيه وانا اتكلم معاه كلمات بسيطة يعني اسماء الاشياء اقولها بالانجليزي ومرات اطلب منه بالانجليزي والحمدلله يعرف
الحين هو مايعرف يميز بين لاعربي والانجليزي يعني يعد من الواحد الى العشرة يبدأ انجليزي ويكمل عربي
الالوان بعض الالوان يعرفها انجلش وبعضها عربي
الحروف بالعربي مايعرفهم ابددددد
حسيت اني ظلمته بيكمل الاربع سنوات مايعرف يعد عربي كويس يبدا واحد اثنين ثري فور فايف يعني صار عنده intralanguage
واللي هو تداخل اللغه وهذا شئ صعب في مثل سنه
تمنيت اني خليته يتقن العربي قبل والانجليزي من خمس سنوات يقدر او اربع سنوات يقدر تيتعلمه الحين وهو يتكلم تطلع كلمات انجليزي في نص الكلام مدري وش تبي ومو الكل يفهم عليه يقولون لي ولدك يخربط
الله يعين كان ودي اني اخليه يتكلم كويس بس خربت عليه وهو لسه بيبي
مهرة الخيال
مهرة الخيال
اذا اتقن العربيه وفهم كل شي بالعربي ابدي يعني من عمر 5 سنوات تقريبا ابدي علميه حروف وكلمات بس ترا راح يحفظ الكلمات اسرع من الحروف وخلي اغلب كلامكم بالبيت انجليزي انتي والبيبي وزوجك علشان يحس اللغه شي دارج ويتعود عليها وبالنسبه للمدرسه فيه مدارس غير العالميه تكون دراستهم للغه قويه مثلاً بالرياض عندنا مدارس الرواد حلو تدريسهم للغه اتمنى اكون افدتك
حلى الروح
حلى الروح
ام يارا نفس حالتي بالزززبط وكمان انا في الجنووب

كنت بدخلها بريتش كانسل انترناشيونال سكول بس قالولي مسيحيه وبيعلموها شغلات ووو فبطلت
بعدين فكرت في دار الفكر بحكم انها قريبة مني بس برضو يقولوا موكويسه مرره وغاليه بزيااادة وتدريسهم مو مرره

اخر شي قررت اني ادخلها نودلج والكل يمدحهاااا وكمان بنتي من النوع اللي يحفظ ويركز ماشاءالله عليها فقلت فرررصة
بس تكمل 3 سنين بإذن الله وبدخلهآآآ ..
**المبدعه**
**المبدعه**
نصيحه توكلي على الله ودخليهم مدرسه خاصه وماراح تندمي انا اولادي دخلتهم من عمرهم ثلاث سنوات وماشاء الله عليهم في البدايه خفت وقلت مابيعرفو العربي والرياضيات ولكن صدقيني وهم اصغار علشان اقوي اللغه العربيه اخدتهم المسجد يحفظو قران الحمد لله وفي البيت تعبنه اشويه انا وابوهم ولكن ماشاء الله انا اولادي كبار الحمد لله البنت تدرس طب تخرجت نظام امريكي والولد هندسه نظام بريطاني والبنت الثالثه ويتكلمو ويسوا بحوث والعربي الحمد لله والله يوفق عيالش ولاتترددي واهم شيء تشجيعهنم
بنت العيسائي
بنت العيسائي
هلا ام يارا
انا كمان في الجنوب زيك بس ابغى اقولك انو في مدرسة الورود انترناشونال الكل يمدح فيها وهيا قريبة