الفرح والحزن والسعادة فى نهاية العام الذى اوشك على الرحيل

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات وش رايكم كل وحدة تكتب اهم المحطات فى حياتها من خلال هذة السنة التى اوشكت على الرحيل نكتب جميعا اهم المحطات المفرحة :icon28:والحزينة :44:وبعض اللحظات التى غيرت فى حياتنا .

بالنسبة لى انا الحمدلله حملت اختى وملكة اخى شى سعيد بالنسبة لى :icon28::)
ام اللحظات الحزينة وفاة خالة ابى ووفاة عم زوجى ووفاة عمة خالى رحمهم الله :44:
والله يختم لنا ولكم العام باحلى الايام والافراح والسعادة للجميع المسلمين :)
5
399

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت بس من الجنوب
:(:(:(
أنا البلسم
أنا البلسم
احلى لحظه في هالعام اني حجيت ولله الحمد
وافتتح عندنا جامع جنب بيتي فيه المحاضرات
وفيه محفظ يدرس عنده ولدي
وان شاء الله حيفتتحو دار تحفيظ نسائيه

والوفيات الحمدلله والشكر ماتعديش الله يجعلنا من الصابرين بس
بيسو11
بيسو11
حزينه لننا ما قدمنا شئ للأسلام يعني احوال المه نفس ماهي يحزنني انه المسلمين قاعدين يتفرجوا على وضع أخوانهم في فلسطين والعراق وأفغانستان والصومال ووووو يارب هذي السنه تكون خير علينا وعلى أمة محمد يارب تنصر المجاهدين في كل مكان ..أخواتي في الله عليكن بالدعاء الدعاء ثم الدعاء لأخواننا المسلمين في كل مكان يارب عز المسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين واعداء محمد صلى الله عليه وسلم
السعاده الحقيقيه هي ان يرضى عنا الله وأن ننشر ديننا ونعزه ونرفع راية الجهاد والدين .... وان يعم الخير لنا ولجميع المسلمين ..............أخواتي ما يحضرني الحين الدعاء مال إذا جت سنه جديده ...ممكن تذكروني فيه مشكوره أختي على هالموضوع وجزاك الله الجنه
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
احسن حدث في هذه السنه ان الحمد لله اللي اتمم لي حجي بكل يسر وسهوله ورجعني لاولادي
وادعي ربي يخليهم لي العام وكل عام

والحدث اللي ما ادخل الفرح بقلبي هو العيد مافرحت فيه مثل كل عيد لاني بالحج واول عيد يمر علي بحياتي ما اتعيد مع امي الغاليه واخواني

شكرا على الموضوع الرائع
بنت بس من الجنوب
كل الى ردو الله يسعدكم دنيا واخرة