اقتباس مشاركة  (ايام العمر)
بنوتات

المشكله انها ماتنفتخ بشكل ملاحظ لاا انتفاخ بسيط !!

قلت يمكن من الخميرة رميتها وجبت جديده (رغم اني مسويه لها اختبار اشوف صلاحيتها ونجحت بالاختبار {{شاطره ماشااءلله عليها مذاكره صح .. بس رميتها قلت يمكنها غااشه خخخ)

ههههههههههه الله يوسع صدرك

ما شاء الله على خفة دمك

و أنا مع أخواتياللي ردوا فوق البرد هو السبب

يالله فرج همي يالله و هم المسلمين

ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
شووفي حبيبتي الخميره مثل الكائنات الحيه تحتااج الي وسط منااسب للعيش وغذاء
الوسط المنااسب للخميره هو الماء الدافئ والغذاء الي تتغذى عليه الخميره هو السكر رااعي الشي هذا وان شاء اللله تضبط معك
مشكووورة لكل بنوته .. وحدتن وحده ..

اللي عطوني طرق عجااين تسلم ايدينهم ..بس انا عجينتي احبها وتحبني ومتفاهمين ومنسجمين مع بعض بس مدري وش جاها من تالي يمكنها سامعه عني شي وانا مدري!!!

وقصه خليها تطول بالتخمير ..مدري جربت مره خليتها ساعه ونص بس مااش طلعت ريحتهاا بدون ماتنتفخ !
اقتباس مشاركة  (!عنود الصيد!)
شووفي حبيبتي الخميره مثل الكائنات الحيه تحتااج الي وسط منااسب للعيش وغذاء
الوسط المنااسب للخميره هو الماء الدافئ والغذاء الي تتغذى عليه الخميره هو السكر رااعي الشي هذا وان شاء اللله تضبط معك

مدري شقولك !

يعني انا كنت امسك الخميرة عاادي .. بس من بعد كلامك مدري وش بسوي !

اجل كائنات ! وجععع وفي بيتي بعد !

حامت تسبدي

وش نوع ذا الكائنات يرحم والدينتس؟ يعني لما يكبرونهن بالمجهر تطلع اشكالهن زي الحشرات ؟؟
يا اخت ايام العمر عندي طريقة للفطائر تهبل كل من ذاق فطائري يسال عن الطريقة
المقادير :::: فنجان قهوة سكر/// بيالة شاهي زيت//// رشة ملح///كاس حليب سائل او 3ملاعق حليب بودرة في كاس ماء//
ملعقة كبيرة ونصف خميرة/// ضعيها في الخلاط ثم ضعيها في زبدية ثم ////هذي المشكلة ضعي الدقيق بدون مكيال
الين تصبح عجينة متماسكة انا كنت احط 2كاس دقيق واضيف زيادة علية وبعدين اذا انفلتت من ايدك اضربيها في الزبدية
ارفعها ثم اضربها اكثر من مره ثم غطيها ولفيها في سماط ثم فوطة وداخل الفرن......هذي الطريقة اخذتها من اختي
الله يجزها خير سوها وكل مرة ان شاء الله تضبط معك [التكرار يعلم الشطار] وخبريني اذا سويتها

الساعة الآن 02:02 .