محبة الامل
محبة الامل
السلام عليكم ...هلا ياخواااااااااتي مزاج ان شاء الله قريب انزل الصور انتي تامرين ... وكل عام وانتي بخير اختي شيمو الله يعافيك وتسلميييييييين على ردك........ الانس كله الله يسلمك وشكرا على مرورك نورتوا الموضوع هلا فيك اختي لحن المشاعر وتسلمين على مرورك بالنسبه للمعمول بيكون ان شاء الله مثل المحلا ت واحسن جربي واحكمي بنفسك خاصة انه من صنع يدك بيكون احلى واشهى وياهلا فيك ...........هلا فيك اختي الشعله صراحه ماجربت الزبده والسمن لكن ان شاء الله بيكون ا حلى معهم لكن جربيه وعلميييييييني .. بالنسبه للبيض انا جربت وما حطيت بيض طلع حلوووووووو لكن احس بالبيض احلى لكن انتي جربي ماراح تخسرين شيء وتسلمين على مرورك :26: :26:
لحن المشاعر
لحن المشاعر
اهليـــــــــــــن حبيبتي سمسمه:26:

يعني اقدر اشكله زي المعمول حق المحلات يعني يطلع شكله دوائر صغيره طبعا بقوالب المعمول

ومعليش تعبتك معاي...

ومشكوره على الوصفه وانشالله بسويها

واردلك..
اسمحولي على المداخله...
اختي الشعله..
الزيت اخف من الناحيه الصحيه من الزبده لأن الزيت منتج نباتي اما الزبده منتج حيواني ...
nanaaQ
nanaaQ
تسلم يدك اختي سمـــسمـــه

انتي تسويه في الصينيه يفرد بشكل كامل ولا على شكل دوائر معمول مثل المحلات

ويعطيك العافيه :26:
محبة الامل
محبة الامل
هلا اخوااااااااتي لحن المشاعر....... وشكر على تواصلك نعم ياغاليه تقدرين تسوينه بقواالب المعمول وبيكون ان شاء الله مثل حق المحلات واحسن بعد سويه وعليك بالعفيه وخبريني وبالعكس مافيه تعب انتي تامرين امر ياغاليه والف شكر لك على مرورك مره ثانيه وردك على اختي الشعله وتسلميييييييييييييييييين وهلا فيك اختي بنت السراه ......الله يسلمك انا سويته بالطريقتين وطلع رهيييييييييييييييييب:o:32: سوااااااء دوائر صغيره او في الصينيه بفرد كامل لكن احس انه صغير احلى واجمل وتسلمين على ردك ياالغاليه وانتي سوي اللي تبغين :26: :26:
حايرة
حايرة
يعطيك العافية اختي سمسمة وعندي استفسار نخمر العجينة ولا مايحتاج

وتسلميييييييييييين ....