اللي متزوجه 15 سنه او اكثر تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

يا اخواتي ايش هذا ؟؟؟

والله تعقدت من حياتي ... كل ما اشوف وحده متزوجه من سنوات 10 والا 15 والا 20 سنه الاقيها تسب بالزواج والرجال والحياة الزوجيه !!!!! :icon33:

يعني ايش ؟؟ يعني انا اذا وصلت كذا بصير مثلهم :icon33:

افتح المنتدى الاقي خيانه .. كذب ... طلاق ... متزوج عليها ... عذاب :44: يعني كذا انا بعد بياخذني الدرب

بصراحه يا بنات بصراااااااااااحه هل هذي الحقيقه ؟؟ انا زوجي بيصير كذا بعد :(

مافيه احد مبسوط ؟؟؟؟؟؟؟؟ مافيه وحده زوجها يحبها من جد

والا يخافون من العين ؟

ابي وحده متزوجه 15 سنه او اكثر على الاقل تقول لي الدنيا بخير

ارجوكم تراني بس افكر ليل ونهار وكل ما تغير زوجي قلت خلاص جاني ما جاهم :icon33:

وحده تعطينا امل !!!!!!!!!
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمره وزي القمر
صباح الفل يا حلو

اول شي تفائلو بالخير تجدوه يعني خليكي دائما ايجابيه حتى نفسيتك تتغير

وتاني شي انا ماصارلي هالفتره ولكن سمعت من كتير بنات انهم بيصيرو يفهمو بعض اكتر ويتعلقو ببعض اكتر والمشاكل بتخف كتير

وحتى في منهم اعترفولي انه بيكون مل من كونه البيغ بوس فبيسلمها كل شي وتتشيخ ههههه احكى من جد والله

وحتى ماما حكتلي انه بعد العشر سنوات بيصير الحب والولاء للعلاقه اكتر والتفاهم غير

ونصيحه اوعى تفكري سلبي وخلي عنك التشاؤم

والله يهنيكي بحياتك ويسخرلاك جوزك
ام الورود4
ام الورود4
السعاده والحزن بيد الزوجه صعبه اقول الزوج لان الازواج حارين وعصبييين ودايما يحبون ان كلمتهم اهي اللي تمشي لكن بذكاء الحرمه وانها اهم شيء تعرف شخصيته وتمشي علي اللي يبي مو تعانده والسياسه والاسلوب الحلو اهو اللي ينزل ويكسر خشم الريااااال <علي قولت اختى حره علي كف صقار.....والله يوفقج وماكو حياه حلوه بدوووووووووون بهااااااااااارات وطراقاااات ههههههههههههههه
كيكة بالشوكولاته
السعاده والحزن بيد الزوجه صعبه اقول الزوج لان الازواج حارين وعصبييين ودايما يحبون ان كلمتهم اهي اللي تمشي لكن بذكاء الحرمه وانها اهم شيء تعرف شخصيته وتمشي علي اللي يبي مو تعانده والسياسه والاسلوب الحلو اهو اللي ينزل ويكسر خشم الريااااال &lt;علي قولت اختى حره علي كف صقار.....والله يوفقج وماكو حياه حلوه بدوووووووووون بهااااااااااارات وطراقاااات ههههههههههههههه
السعاده والحزن بيد الزوجه صعبه اقول الزوج لان الازواج حارين وعصبييين ودايما يحبون ان كلمتهم اهي...
اول شي جبيبتي لا تفكرين كثير بهالموضوع لان اللي كاتبه الله بيصير وبعدين المشاكل لابد منها

ومن خلال تجربتي اقولك الحمدلله لي 15 سنة متزوجة ومشاكلنا طبيعية وبالعكس احس الحين انه حياتنا احلى من اول الزواج فهمنا بعض اكثر وتعلقنا اكثر وصرنا مانصبر عن بعض

اما المشاكل اللي تقرأينها ما اعتقد انها وليدة اللحظة او اطلعت بين يوم وليلة هذي المشاكل موجودة من البداية وسكوت المرأة عن حقها جعلها تطفو على السطح يعني التغيير ما صار بعد 15 سنة

اتكلي على الله وانت تعرفين زوجك ايش معدنه مو كل الرجال سيئين والله فيهم ذهب ورجال بمعنى الكلمة وما نقدر نعمم

اتمنى لك التوفيق
القلوب الحايرة
المشاكل ملح الحياة يابعدي
بس الحمدلله ماوصلت عندي للخيانه والضرب والطلاق
اموري مستقرة
رذاذالأمل
رذاذالأمل
تصير الحياة مودة

وخلاص احساسي زوجي هو عزوتي

مشاكل فيه بس اغلبها للعيال الله يصلحهم